نجم المريخ  السوداني كرنقو يكشف لـwinwin سبب شطبه من النادي

2021-09-30 14:27
عبد الرحمن كرنقو يعتذر لجمهور المريخ عن خسارة الديربي السوداني أمام الهلال (winwin)
Source
+ الخط -

كشف نجم فريق المريخ السوداني عبد الرحمن كرنقو، في مقابلة مع موقع winwin موقفه من قرار آدم سودكال رئيس النادي السابق بشطبه من كشوفات النادي، مبينا أنه لم يفعل شيئا يستحق عليه الشطب ولا يعلم سببا للقرار ووصفه بالغريب، مشيرا إلى أن القرار لا يمكن أن يكون فنيا، قياسا بظهوره في الديربي ومشاركته بصفة أساسية في معظم المباريات، ورأى كرنقو أن فريقه لم يقدم أفضل ما عنده في مباراة الديربي، ورغم ذلك كان يستحق التعادل على الأقل، واعتبر ظهير المريخ  أن أمير كمال كان أفضل لاعب في المباراة.

في البداية ما رأيك بقرار آدم سودكال بشطبك من كشوفات الفريق؟


لا أعلم سببا لذلك القرار واعتبره غريبا للغاية، كما أن القرار ذاته لا يمكن أن يكون فنيا، لقد شاركت في آخر مباراة للفريق، وأستبعد أن الأمر يتعلق بالجهاز الفني، كما أنني لم رتكب خطأ أستحق عليه الشطب.


هناك من فسر القرار على خلفية الصراع الإداري بالنادي.. 


وما علاقتي بالأمر، أنا لاعب بالنادي فقط. 


بصراحة هل أثرت الأزمة الإدارية للنادي على اللاعبين؟


النادي منظومة كاملة بطبيعة الحال أي أزمة يمكن أن تؤثر، ولكننا كلاعبين، ركزنا في الملعب فقط، واجتهدنا لتحقيق الفوز، ولكننا لم نوفق، الأزمة كانت قائمة وبالرغم من ذلك تأهلنا على حساب إكسبريس أوغندا في البطولة الإفريقية، وهو ما أبعدنا عن كل ما يمكن أن يؤثر على تركيزنا. 


برأيك ماهي أسباب خسارتكم للديربي أمام الهلال؟


اعترف أننا لم نقدم أفضل ما عندنا في مباراة الديربي، وأعتقد أن تراجع المستوى في بعض المباريات أمر طبيعي، ما أستطيع التأكيد عليه أننا نستطيع رد الدين للهلال في أقرب مباراة، وصراحة تحسرت على تأجيل مباراة الكأس، فوزنا في المباراة كان مؤكدا، وأعتقد أننا كنا نستحق التعادل على الأقل في مباراة ديربي الدوري السوداني.


هل تعتقد أن توقف المباراة لفترة طويلة بسبب المشاجرة بين بكري وفارس أثر عليكم؟


بكل تأكيد كان تأثيرذلك واضحا، لأن التوقف أتى في وقت كنا فيه الطرف الأفضل وعلى مقربة من التعادل، دائما الطرف المتأخر في المباراة يكون متضررا  من أي فترة تتوقف خلال المباراة، لا سيما وإن كانت طويلة نسبيا، كنا نستطيع العودة من جديد وإحراز هدف التعادل على الأقل.


ومن كان أفضل لاعب في المباراة برأيك؟


 أمير كمال، قدم مباراة نموذجية يستحق عليها الثناء والتقدير، وتفوق بثقته الكبيرة في نفسه وقوته،  وياسر مزمل صنع التفوق لفريقه. 

لقطات تبرز مهارات لاعب المريخ عبد الرحمن كرنغو 


برأيك هل كنت تستطيع إيقاف مهاجمي الهلال؟


بكل تأكيد، هم استفادوا من معرفة أحمد عبد المنعم طبنجة بأسلوب لعبه، لقد تفوقت في شوط اللعب الأول على سليم لاعب الهلال حتى اضطر المدرب لسحبه، وحديثي لا يقلل من إمكانات طبنجة كلاعب واعد ومميز، جميعنا شركاء في الخطأ والخسارة. 


الجماهير تتخوف من مباراتكم أمام زاناكو الزامبي في التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، ما تعليقك على ذلك؟


 المباراة أمام زاناكو الزامبي في التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية، وما يزيدها صعوبة أن المباراتين خارج ملعبنا، علينا تحقيق أفضل نتيجة من مباراة الذهاب.


في الختام ماذا يمكنك القول؟


نعتذر لجماهيرنا على خسارتنا للديربي، ونعدهم بمواصلة الانتصارات، نعلم تماما أنهم كانوا يتطلعون لمواصلة انتصاراتنا على الهلال، ولكننا سنفعل ذلك في المواجهات المقبلة.
 

شارك: