خاص | ظاهرة الكرة السودانية ينضم لنادي النصر الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 13:28
الجزولي نوح ينتقل من المريخ السوداني إلى النصر الليبي (Facebook/Al Merrikh SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي النصر الليبي خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية في التعاقد مع الجزولي نوح، مهاجم المنتخب السوداني، قادمًا من فريق المريخ، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وكشف مصدر خاص لموقع "winwin" أن الجزولي نوح، مهاجم المريخ السوداني وقع رسميًا على كشوف الانضمام لصفوف النصر الليبي كلاعب محلي، وأن اللاعب سوف يصل خلال الساعات القادمة من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

النصر الليبي يستفيد من قرار اتحاد الكرة

واستفاد نادي النصر الليبي من قرار الاتحاد المحلي لكرة القدم والذي يسمح لأندية الدوري الممتاز بالتعاقد مع اللاعبين من حاملي الجنسيتين الفلسطينية والسودانية، واعتبارهم لاعبين محليين بدءًا من مرحلة الإياب للموسم الحالي مراعاة للأوضاع الصعبة في هذين البلدين.

وبات اللاعب الجزولي نوح سادس محترف في صفوف الفريق الليبي، بعد الثنائي التونسي زياد العلوي ومحمد الجويني والنيجيري غابرييل أوروك والغاني جوناثان سواه والدولي الزامبي كيلڤن كامبامبا.

الجزولي عاشق الأرقام القياسية

يعد المهاجم الجزولي نوح (20 سنة) من إحدى ظواهر الكرة السودانية، حيث بدأ مشواره مع فريق الجريف للناشئين، ولفت الأنظار بتألقه في فترة وجيزة ليفرض وجوده لاعبًا أساسيًا بالمريخ والمنتخب السوداني.

وحطم الوافد الجديد لفريق النصر الليبي الرقم القياسي بالدوري السوداني، بعد أن أصبح أصغر لاعب يحرز هدفًا في المسابقة وهو بعمر 17 عامًا، كما يعد أول لاعب يسجل 19 هدفًا في الدوري وهو بعمر 19 عامًا، وأصغر لاعب بالملاعب السودانية يحرز هدفًا في البطولات الأفريقية، في النسخة الماضية، بعد أن هز شباك الأهلي طرابلس في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا في مباراة أقيمت على ملعب شيكان بمدينة الأبيض غربي السودان، ويعتبر أيضًا أصغر لاعب يشارك مع المنتخب السوداني، وهو بعمر 17 عامًا.

النصر بطل الذهاب دون خسارة

أنهى النصر دور الذهاب من الدوري الليبي لكرة القدم على صعيد فرق المجموعة الأولى، بطلًا دون خسارة بعد فوزه على الصداقة بهدفين من دون مقابل.

وبهذا الفوز تمكن النصر من تعزيز صدارته لترتيب فرق المجموعة الأولى رافعًا رصيده إلى 21 نقطة، موسعًا فارق النقاط الذي يفصله عن الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

شارك: