نجم الزمالك يعقب على تعويضه صلاح في مباراة توغو

2021-06-08 09:01
خاض زيزو مباراته الدولية الرابعة مع منتخب مصر الأول (Getty)
Source
+ الخط -

أظهر أحمد سيد "زيزو"، جناح نادي الزمالك، سعادةً كبيرة عقب مشاركته منذ الدقيقة الأولى في مباراة منتخب مصر الأخيرة، ضد توغو، مبرزا ثقته في قدرة "الفراعنة" على المضي قدما، عقب تحقيقهم الفوز الأول بالمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2022".


وزج المدرب الوطني حسام البدري بلاعبه زيزو في تشكيلته الأساسية لمباراة توغو، بديلا عن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والذي أصيب بفيروس كورونا المستجد، وقد تمكن لاعب موريرنسي البرتغالي سابقا من تقديم مستويات طيبة، خلال اللقاء الذي آلت نتيجته لصالح المنتخب المصري، بواقع هدفٍ واحد دون مقابل.


وقال زيزو في تصريحاتٍ صحفية، أعقبت المباراة: "الفوز على توغو هو بداية استعادة الثقة للفريق والجماهير. فريقنا قوي، ويضم مجموعة خاصة من لاعبي الأهلي والزمالك، طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبيراميدز الذي خاض نهائي كأس الكونفيدرالية".


ويعد هذا الفوز هو الأول لمنتخب مصر بعد 3 مباريات بالمجموعة السابعة للدور الثالث والأخير من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية القادمة، مع سابق التعادل الإيجابي (1-1) أمام كينيا والسلبي (0-0) ضد جزر القمر.


وعقب زيزو على خوضه مباراة توغو بديلا للنجم العالمي محمد صلاح قائلا: "أنا أقدم مستويات جيدة مع الزمالك في الدوري (المصري) ودوري الأبطال. أنا أجتهد وأقدر الثقة التي يمنحني إياها حسام البدري، وسأحاول أن أرد إيمانه بي".


واستطرد: "أنا أرغب في توجيه رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك. اللاعبان الأقرب لي بالفريق القومي هما (محمد مجدي) أفشة ومحمد هاني.. ومحمد الشناوي دائما ما يتدرب رفقة مصطفى محمد، وأنا أنام بذات الغرفة مع أفشة. في النهاية، هي كرة قدم، ويجب أن يتحلى الجميع بالروح الرياضية".


وسيكون فريقا الأهلي والزمالك المصريان، يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على موعد مع مواجهتهما في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والمزمع إقامتها على أرضية ملعب "استاد القاهرة الدولي".

شارك: