مصر تجتاز عقبة توغو وتتصدر مجموعتها في تصفيات "الكان"

2021-06-08 09:01
مصر تفوز على توغو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب المصري انتصارا هاما، وتغلب بهدفٍ نظيف على حساب ضيفه التوغولي، في المباراة التي احتضنها "استاد القاهرة الدولي"، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2022".


وأخفقت مصر في استثمار نسبة استحواذها العالية على الكرة بالشوط الأول، والذي انتهى على وقع نتيجة التعادل السلبي دون أهداف.

واقتنص قلب الدفاع محمود حمدي "الونش" عرضية لمتوسط الميدان محمد النني، عند الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الثاني، وحولها برأسه إلى شباك توغو، مسجلا الهدف الوحيد في اللقاء.

ويعد هذا الفوز هو الأول لمنتخب مصر في المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بعد تعادل الفراعنة بالجولتين الأوليين لدور المجموعات، أمام كل من كينيا (1-1) وجزر القمر (0-0) على الترتيب.


ورفع المنتخب المصري رصيده إلى النقطة الخامسة، مرتقيا لصدارة المجموعة السابعة، بالتساوي مع جزر القمر التي تعادلت، في وقتٍ سابق من يوم الأربعاء الفارط، مع ثالث الترتيب كينيا (1-1)، فيما تجمد رصيد توغو عند نقطة واحدة، قابعة بالمركز الأخير.

ومن المقرر أن يتكرر الموعد بين الفريقين، الثلاثاء القادم، حيث يحل المنتخب المصري ضيفا على العاصمة التوغولية لومي، بإطار الجولة الرابعة من دور المجموعات.

شارك: