طلب عاجل من منتخب مصر قبل تصفيات المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 00:20
منتخب مصر لكرة القدم (CNN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب الاتحاد المصري بتأجيل مباراة مصر وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلن أن منتخب مصر سيستضيف نظيره بوركينا فاسو يوم 7 يونيو، على أن يحل ضيفًا على نظيره غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وبدأ المنتخب المصري المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال بشكل مميز، حيث جمع 6 نقاط من انتصارين على جيبوتي بسداسية نظيفة، وسيراليون خارج الديار بهدفين دون رد.

خطاب رسمي بشأن مباراة مصر وغينيا بيساو

وأكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه تم إرسال خطاب رسمي إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل تأجيل موعد مباراة غينيا الاستوائية لمدة 24 ساعة.

وأوضح حسن أنه تم طلب تأجيل مباراة غينيا لضيق الوقت بينها وبين مباراة “الفراعنة” أمام بوركينا فاسو والتي تحدد لها يوم 7 يونيو بالقاهرة من قبل “كاف” ، إلى جانب ظروف الطيران ، وطول المسافة في رحلة السفر سواء الطيران العادي أو السفر بطائرة خاصة والتي تصل إلى 9 ساعات .

وينتظر الاتحاد المصري رد نظيره الأفريقي على طلب تأجيل مباراة مصر وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

شارك: