عمر مرموش يُحطّم رقم زيدان ويواصل تألقه في الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-18 21:10
المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت (X-@Eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق نجم المنتخب المصري، عمر مرموش من جديد مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تسجيله هدفًا في شباك لايبزيغ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ونجح فرانكفورت في تحقيق المركز السادس في الدوري الألماني، ليضمن المشاركة في الدوري الأوروبي للموسم القادم، بينما حجز لايبزيغ مقعده في دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الخامس.

قدّم ثنائي فرانكفورت، هوغو إيكيتيكي وعمر مرموش، عرضًا هجوميًا رائعًا بتسجيلهما هدفين رائعين، ليرد عليهما ثنائي لايبزيغ، تشافي سيمونز وبينجامين سيسكو، بهدفين أيضًا في مباراة مثيرة شهدت تألقًا هجوميًا من كلا الجانبين.

وبرز نجم مرموش في سماء الدوري الألماني هذا الموسم بقميص آينتراخت فرانكفورت، تاركًا بصمة قوية بتسجيله 12 هدفًا وتقديمه 6 تمريرات حاسمة.

عمر مرموش يُطيح برقم زیدان في الدوري الألماني

تألقٌ استثنائي حظي به النجم المصري عمر مرموش في موسمه الأول مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، تاركًا بصمة قوية لا تُمحى من سجلات اللاعبين المصريين في الدوري الألماني.

ونجح مرموش في تسجيل 12 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة، ليصل إجمالي إسهاماته التهديفية إلى 18 إسهامة استثنائية.

هذا الإنجاز الرائع يضع مرموش في مقدمة اللاعبين المصريين من حيث الإسهامات التهديفية في الدوري الألماني، متجاوزًا الرقم القياسي السابق للنجم محمد زيدان، الذي سجّل 14 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال موسم 2006-2007 مع فريقي ماينز وفيردر بريمن.

كان محمد زيدان قد ترك بصمة مميزة في تاريخ الدوري الألماني "البوندسليغا" خلال مسيرته الاحترافية الحافلة مع أندية ألمانية عريقة مثل فيردر بريمن وهامبورغ وبوروسيا دورتموند بالإضافة إلى ماينز.

تألق مرموش البارز لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، ويأتي في مقدمتها ليفربول الذي كشفت تقارير صحفية عن رغبة الريدز في تعويض الرحيل المتوقع للنجم محمد صلاح بمواطنه مرموش، بينما يأمل توتنهام في الحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري.

يُذكر أن عمر مرموش يُعد أحد أهم اللاعبين في تشكيلة منتخب مصر، وقد تمكن من تسجيل 5 أهداف خلال 29 مباراة خاضها بصحبة "الفراعنة"، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: