نجم الزمالك يتماثل للشفاء قبل بداية الإعداد للموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 17:20
الزمالك المصري يبدأ التحضير للموسم الجديد بعد توديع البطولة العربية (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مصدر بنادي الزمالك لموقع "winwin" أن محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بتمزق في أربطة الكاحل.

وكان اللاعب قد عاد لصفوف الزمالك بعد انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري الموسم الماضي. لكنه غاب عن المشاركة مع الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية بسبب الإصابة. 

وحسب المصدر، أكمل علاء برنامجه التأهيلي ليصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع بداية فترة الإعداد، في الوقت الذي منح فيه خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفريق راحة لمدة 20 يومًا عقب الخروج من البطولة العربية، على أن يستأنف الفريق المران في بداية فترة الإعداد يوم 25 أغسطس/ آب الجاري. 

ومن الناحية الطبية، أصبح محمود علاء جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع بداية فترة الإعداد. وقال المصدر إن الجهاز الطبي للزمالك أكد على تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة تمامًا.

وانضم اللاعب للزمالك من وادي دجلة عام 2017، وحقق مع الفريق الأبيض لقبين للدوري و3 ألقاب لكأس مصر. ولعب في الموسم الماضي مع الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.

شارك: