خاص | موقف محمود علاء من اللحاق بمباراة الزمالك وأبو سليم

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 16:09
الدولي المصري محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن تطورات إصابة محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، والتي تعرض لها في مباراة بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر، والتي حسمها الفريق بركلات الترجيح.

ويلتقي الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2023.

وأوضح المصدر لـ"winwin" أن محمود علاء تعرّض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ومن المتوقع أن يغيب عن صفوف الفريق الأبيض لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة.

ووفقًا لما أورده المصدر ذاته، من المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم عودته إلى المباريات.

وختم المصدر تصريحاته بالحديث عن موقف اللاعب من خوض مواجهة أبو سليم؛ وذلك بقوله: "حتى الآن من المتوقع غياب اللاعب عن مواجهة الفريق أمام أبو سليم الليبي في بطولة الكونفيدرالية".

وأسفرت قرعة دور مجموعات بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لنسخة موسم 2023-24 عن وقوع الزمالك في المجموعة الثانية بجانب ساغرادا الأنغولي وأبو سليم الليبي وسوار الغيني.

ومحليًّا، كان الزمالك تأهل إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثية لكل منهما، ليضرب الفارس الأبيض موعدًا مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي البطولة المحلية الأعرق.

شارك: