كاف يعلن موعد مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 16:18
لاعبو نادي الزمالك المصري (X/@ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي الزمالك عن موعد إقامة لقاء الفريق الأول أمام نظيره فريق أبو سليم الليبي، في إطار مواجهات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات، لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المنتظر أن يقام لقاء الزمالك ضد نظيره أبو سليم، في السادسة مساء يوم الأحد، الموافق 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في استضافة ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

وفي سياق متصل، أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة أبو سليم الليبي، ويتكون طاقم التحكيم من محرز المالكي حكمًا للساحة، ويعاونه مواطناه وائل الحناشي وأيمن إسماعيل مساعدين، وصادق السالمي حكمًا رابعًا.

واختار " كاف" الإثيوبي سولمون أبيبي مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي عبد الله العشيري.

وأسفرت قرعة دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية لنسخة موسم 2023-2024، عن وقوع الزمالك في المجموعة الثانية بجانب ساجرادا الأنجولي، وأبو سليم الليبي، وسوار الغيني.

وتلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًّا من الكاف، بشأن إقامة لقاء الفريق الكروي الأول بالنادي ضد نظيره فريق سوار الغيني، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار بدلًا من غينيا، بسبب رفض الكاف اعتماد ملعب فريق سوار لاستضافة المباريات.

شارك: