اتحاد العاصمة يعترض من جديد على قميص نهضة بركان والكاف يصادق

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 22:10
من تدريبات اتحاد العاصمة الناشط في الدوري الجزائري للمحترفين (facebook/ USMA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترض فريق اتحاد العاصمة الجزائري على قميص مضيفه نهضة بركان في الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة المنتظرة بينهما، ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويترقب الجمهور المغربي والجزائري مصير مباراة الإياب بين الفريقين، بعدما تقرر تعليق مواجهة الذهاب بسبب اعتراض اتحاد العاصمة على قميص نهضة بركان.

وكانت لجنة المسابقات بالكونفدرالية الأفريقية "كاف" قد اعتبرت اتحاد العاصمة منهزمًا في الذهاب بثلاثة أهداف لصفر، ليُقرر الفريق الجزائري استئناف القرار واللجوء بعدها إلى محكمة التحكيم الرياضي "كاس".

ورغم المشاكل التي رافقت مواجهة الذهاب، إلا أن الفريق الجزائري تنقل إلى المغرب مساء الجمعة، ويُواصل استعداداته لمباراة الإياب التي يُتوقع أيضًا أن لا تجرى بسبب أزمة الأقمصة.

اتحاد العاصمة يعترض من جديد على قميص نهضة بركان

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin "من مصدر خاص أن مسؤولي اتحاد العاصمة سجلوا اعتراضهم على قميص نهضة بركان، في الاجتماع الفني الذي يسبق مباراة الإياب.

وأوضح المصدر أن "الكاف" أخبر مسؤولي اتحاد الجزائر أن القرار حُسم فيه من قبل، ويبقى على طاولة الجهات المكلفة، لكن الفريق الجزائري أصر على حقه في تسجيل الاعتراض على القميص، وهو ما تم في الأخير.

كما قرر الاجتماع الفني أن يخوض لاعبو نهضة بركان المباراة بالقميص البرتقالي الرسمي (القميص الأزرق لحارس المرمى)، فيما سيلعب الفريق الجزائري بقميصه الأبيض (حارس المرمى بالقميص البنفسجي).

شارك: