البنك الأهلي يطلب استعادة منسي والزمالك يريد إعارة بيسو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 19:01
ناصر منسي لاعب الزمالك مطلوب للعودة إلى البنك الأهلي (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـwinwin إن مسؤولي نادي البنك الأهلي طلبوا استعادة مهاجم الفريق السابق ولاعب الزمالك حاليًا ناصر منسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر "إن مسؤولي البنك الأهلي تواصلوا مع ناصر منسي في ظل عدم مشاركة اللاعب بصورة أساسية وغيابه عن المباريات الأخيرة التي خاضها الزمالك، خاصةً في البطولة العربية للأندية".

أضاف: "خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، رفض رحيل ناصر منسي، خاصةً في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة للقيد في الفترة المقبلة". وتابع: "خط هجوم الزمالك لا يضم سوى منسي وسيف الدين الجزيري لذا من الصعب الموافقة على رحيل اللاعب".

من ناحية أخرى، يدرس أوسوريو خروج لاعب الوسط الشاب محمد حسام "بيسو" على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد قيده في القائمة الأولى للفريق.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أن أوسوريو يرغب في خروج بعض اللاعبين الصاعدين على سبيل الإعارة لاكتساب المزيد من الخبرات قبل العودة إلى الزمالك. 

وكان أوسوريو منح اللاعبين راحةً سلبيةً لمدة 20 يومًا عقب خروج الزمالك من مرحلة المجموعات في البطولة العربية للأندية التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية. وقرر المدير الفني الكولومبي عودة الفريق للتدريبات اعتبارًا من يوم 25 أغسطس/آب الجاري.

شارك: