الزمالك يستعيد ثلاثي الفريق قبل مواجهة المقاولون

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 16:35
من تدريبات سابقة لفريق الزمالك المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري تدريباته صباح اليوم السبت بمقر النادي، حيث استعاد الفريق 3 من نجومه قبل مواجهة المقاولون العرب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، يوم الثلاثاء القادم على استاد "القاهرة الدولي".

وشهد المران عودة مهاجم الفريق ناصر منسي للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد أن غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة، ضد غزل المحلة، بسبب الإصابة بكدمة في وجه القدم خلال المران الذي سبق المباراة.

وعاد لاعب الوسط عمرو السيسي إلى المران، بعدما غاب عن تدريبات الفريق مؤخرًا، بسبب تعرضه لشد في العضلة الخلفية بمباراة غزل المحلة، ما أدّى لاستبداله خلال المواجهة ضد "زعيم الفلاحين".

وأثبتت الفحوص الطبية جاهزية السيسي للمشاركة في مباريات الزمالك المقبلة، حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وعاد المدافع محمود شبانة للمشاركة في المران كذلك، بعدما غاب عن مباراة غزل المحلة بسبب الإصابة بكدمة في عضلة الساق الخلفية.

وتُعَدّ عودة اللاعبين الثلاثة (ناصر منسي، عمرو السيسي، محمود شبانة) بمثابة "النبأ السار" في معسكر الزمالك، قبل مواجهة المقاولون الحاسمة بموسم الفريق.

في المقابل، غاب متوسط الميدان نبيل عماد "دونغا" عن التدريبات الجماعية للزمالك اليوم السبت، بسبب خوضه مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، في إطار البرنامج العلاجي الموضوع للاعب، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة.

يُذكر أن الزمالك تغلب على غزل المحلة يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 2-0، برسم الجولة الـ32 من منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022-23، ليصل "أبناء ميت عقبة" إلى نقطتهم الـ56، مُحتلين المركز الرابع على سلم البطولة المحلية.

وتبخرت آمال الزمالك في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، كما ودّع الفريق منافسات دوري أبطال أفريقيا من مرحلة المجموعات، وخرج بـ"خفي حنين" من كأس الرابطة، لتصبح بطولة كأس مصر بمثابة الأمل الأخير لـ"الأبيض" من أجل إنقاذ موسمه.

شارك: