شيكابالا والمثلوثي يغيبان عن الزمالك ضد فاركو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 20:22
أرشيفية- ثنائي الزمالك محمود شيكابالا رفقة أحمد فتوح (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة فريقه المُستدعاة لخوض مباراة فاركو في ختام الدوري المصري الممتاز.

ويستقبل الزمالك ضيفه فاركو في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين (الأخيرة) لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر ومكة المُكرمة، على ملعب "القاهرة الدولي" بمدينة نصر.

وشهدت القائمة استبعاد عدد من اللاعبين على رأسهم قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بالإضافة للمدافع التونسي حمزة المثلوثي والمهاجم ناصر منسي.

كما غاب عن القائمة عمرو السيسي لاعب الوسط لإصابته في كاحل القدم، بينما يغيب الرباعي مصطفى شلبي والونش ودونغا وعبد الله جمعة لاستمرار تأهيلهم من الإصابة.

وضمن الزمالك الحصول على المركز الثالث في المسابقة بعد خسارة فيوتشر الرابع مساء الجمعة أمام البنك الأهلي في إطار مباريات الجولة الأخيرة.

قائمة الزمالك لمباراة فاركو

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي؛
  • خط الدفاع: عمر جابر، محمد عبد الغني، محمد طارق، مصطفى الزناري، حاتم سكر، أحمد محمود؛ 
  • خط الوسط: محمد أشرف "روقا"، محمد حسام "بيسو"، عبد الله محمد، سيد عبد الله "نيمار"، أحمد بلحاج، أحمد سيد "زيزو"، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، إبراهيما نداي؛ 
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، علي ياسر، محمد صلاح.

وخسر الزمالك مباراته الأخيرة أمام غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على استاد القاهرة الدولي. 

ويستعد الفريق الأبيض لخوض منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من يوم 27 يوليو/ تموز الجاري، ويلعب الزمالك ضمن المجموعة الثالثة مع كل من النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

شارك: