عودة منسي إلى تدريبات الزمالك وتأهيل عواد وشلبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-18 13:41
جانب من تدريبات الزمالك (twitter.com/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف فريق الزمالك المنافس في الدوري المصري تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فاركو في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر والمقررة يوم الجمعة المقبل 23 يونيو/ حزيران الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وقبل المران، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين للحديث عن أهمية المواجهة المقبلة في بطولة كأس مصر أمام فاركو، وشرح بعض الأفكار التي يرغب في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، عاد ناصر منسي، مهاجم الفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم بعد حصوله على راحة من المشاركة في مران الأمس بسبب بعض الظروف الخاصة.

فيما خاض كل من الحارس محمد عواد والجناح مصطفى شلبي والمهاجم البنيني سامسون أكينيولا مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي.

وخضع الثلاثي لمجموعة من الفقرات التأهيلية الخفيفة ضمن البرنامج الموضوع لهم من الجهاز الفني للفريق، استعدادًا للفترة المقبلة، ويعاني عواد من تمزق في عضلة الساق الخلفية، فيما يشكو شلبي وسامسون من إجهاد عضلي.

وكانت آخر مباريات الزمالك في الدوري انتهت بفوز الفريق على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد قبل فترة التوقف الدولي. ومن المنتظر عودة اللاعبين الدوليين لمران الزمالك اعتبارًا من غد الإثنين بعد نهاية معسكر منتخب مصر.

فيما يتواصل غياب الثلاثي محمد طارق وحاتم محمد "سكر" وحسام عبد المجيد المنضمين للمنتخب الأولمبي الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي تقام بالمغرب.

شارك: