نجم الأهلي: نتمنى مواجهة ريال مدريد في مونديال الأندية

2023-01-30 00:53
الأهلي المصري يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه (AlAhly/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلّط مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي المصري، الضوء على استعدادات فريقه لخوض منافسات كأس العالم للأندية والتي ستُقام في المغرب بدايةً من 1 فبراير وحتى الـ 11 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي في بداية مشواره نظيره أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، مساء الأربعاء المقبل، بالدور التمهيدي من مسابقة كأس العالم للأندية.

وقال عطية في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي إنه يحلم بتحقيق ميدالية وإنجاز جديد مع زملائه، مؤكدًا صعوبة المواجهة الأولى ضد أوكلاند.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة الثامنة، حيث سبق للفريق الأحمر أن حقق الميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات آخرها في نسختي 2021 و2022.

وأشار عطية إلى أن تركيز فريقه ينصب خلال الوقت الراهن على المباراة الأولى، مؤكدًا تعامل فريقه خطوة بخطوة في البطولة لتحقيق هدف الحصول على ميدالية جديدة.

وعبّر لاعب الأهلي الجديد والقادم من صفوف الاتحاد السكندري في الانتقالات الشتوية، عن رغبته في مواجهة ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

جدير بالذكر أن مروان عطية انتقل إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من نادي الاتحاد السكندري في صفقة قُدِّرت بـ25 مليون جنيه مصري.

شارك: