مروان عطية يتحدث عن مواجهة الجزائر ويحدد هدف مصر في الكان

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 12:44
مروان عطية لاعب وسط منتخب مصر (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي المصري الشاب، مروان عطية، لاعب وسط منتخب مصر، رغبة الفريق في تحقيق الفوز على الجزائر في المباراة الودية المرتقبة بينهما في الديربي، ضمن استعداداتهما لخوض كأس أمم أفريقيا 2023 التي تنطلق في يناير/ كانون الأول وتنتهي في فبراير/ شباط المُقبلين.

ويلاقي منتخب مصر نظيره الجزائري، مساء الإثنين 16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في ملعب "هزاع بن زايد" في دولة الإمارات العربية المتحدة، في تمام الساعة الـ7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الـ5:00 بتوقيت الجزائر.

وقال عطية في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية، قبل انطلاق مران منتخب مصر: "مباراة زامبيا الماضية كانت تجربة قوية بالنسبة لنا وهامة، لم يكونوا خصمًا سهلًا، فازوا على كوت ديفوار، كل منتخبات أفريقيا الآن مختلفة عن الماضي، أغلب اللاعبين محترفون في أوروبا، وكانت مباراة معقدة واستطعنا أن نفوز بصعوبة".

وأضاف: "مباراة الجزائر القادمة لن يكون لها أي علاقة بخسارتنا من تونس في التوقف الماضي، إنها مواجهة مهمة بالنسبة لنا، لقد فازوا بنتيجة كبيرة في المباراة الماضية، لديهم منتخب قوي، نستعد للمباراة، وإن شاء الله نحقق نتيجة جيدة".

وتابع حديثه قائلًا: "مواجهة مصر والجزائر ديربي قوي وستكون مباراة مشرفة للبلدين، الجزائر منتخب كبير ومحترم، وأتمنى تحقيق الفوز".

وتحدث عن المنافسة في مركزه في ظل وجود أكثر من لاعب وسط الميدان، داخل صفوف الفراعنة، وذلك بقوله: "توجد بالفعل منافسة قوية؛ لكنها شريفة وفي النهاية تُساعد المنتخب، كلنا واحد، ونسير يدًا بيد من أجل نفس الفريق، ولا يوجد أهلي وزمالك ومصري وإسماعيلي، كلنا إخوة وعلى قلب رجل واحد، وهناك لاعبون كبار مثل النني وطارق وحمدي وكلهم إخوة بالنسبة لي".

وختم لاعب وسط الأهلي تصريحاته بالقول: "تنظيم المعسكر هنا في الإمارات رائع، وأتمنى أن نستفيد من التجربة، وأطالب الجماهير بمساندة منتخب مصر في الفترة المقبلة، ونحن نسعى لإسعاد الجماهير وتحقيق بطولة كأس أمم أفريقيا المُقبلة".

شارك: