سرار يرد على مرتضى منصور: لا أشعر بالحرج وأفضّل الأهلي

2023-01-30 00:50
الجزائري أحمد قندوسي مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي (Twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد عبد الحكيم سرار، رئيس مجلس إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري، على التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، والتي أحدثت حالة من التوتر بين الناديين.

وكان مرتضى منصور هاجم رئيس وفاق سطيف عقب قيام النادي الجزائري ببيع لاعبه أحمد قندوسي إلى النادي الأهلي رغم أن اللاعب كان قريبًا من الزمالك.

وقال سرار في تصريحات عبر فيديو نُشر على الصفحة الرسمية لنادي وفاق سطيف، إنه لا يشعر بأي حرج من النقد والهجوم الذي قام به مرتضى منصور.

وأضاف رئيس وفاق سطيف أنه يحترم نادي الزمالك، لكنه ليس على علاقة مع هذا النادي، مشددًا أنه إذا خُيِّر بين الناديين؛ فسيختار الأهلي.

وأوضح سرار أن جماهير وفاق سطيف تشجع الأهلي، كاشفًا أن الفرصة متاحة لإقامة مباراة ودية مع النادي القاهري في الذكرى الـ60 على تأسيس النادي الجزائري.

وأنهى رئيس النادي الجزائري حديثه بالقول إنه استغل قوة علاقته مع النادي الأهلي في صفقة انتقال قندوسي، مؤكدًا أن هذه العلاقات ليست لأهداف شخصية.

وكان النادي الأهلي أعلن، أمس السبت، التعاقد رسميًّا مع أحمد قندوسي ليوقع الأخير على عقد مدته أربعة مواسم ونصف.

وأصبح قندوسي الصفقة الرابعة للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، بعد التعاقد مع كلٍّ من التونسي محمد الضاوي "كريستو"، خالد عبد الفتاح ومروان عطية.

شارك: