الأهلي المصري يدخل على الخط بشأن إصابة الجزائري قندوسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 11:54
الجزائري أحمد قندوسي لاعب نادي سيراميكا كليوباترا المصري (X/CleopatraFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تدخل النادي الأهلي المصري لمساعدة لاعبه الجزائري أحمد قندوسي بعدما تعرض لإصابة لدى مشاركته، يوم الجمعة الماضي، رفقة سيراميكا كليوباترا -الذي يلعب له على سبيل الإعارة هذا الموسم- في المباراة أمام نادي الجونة الودية.

وكان سيراميكا كليوباترا قد أعلن، أمس الأحد، عن تعرض قندوسي (24 عامًا) لإصابة بجَزع في الرباط الداخلي للركبة، وأوضح بأنه سيحدد فترة علاج وتأهيل اللاعب تمهيدًا لعودته إلى التدريبات.

وكشف موقع "winwin"، أمس الأحد، أن اللاعب الجزائري سيغيب لبعض المباريات عن سيراميكا، وفترة غيابه قد تطول؛ لتحرمه من المشاركة في كأس السوبر المصري التي سيشارك فيها النادي المعار إليه، انطلاقًا من 25 ديسمبر/كانون الأول في أبو ظبي الإماراتية.

وعلى ضوء هذه التطورات، تدخل الأهلي، ونشر هو الآخر بيانًا، أكد فيه أن "خالد بيبو مدير الكرة في الفريق قد كلف الجهاز الطبي للنادي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله للتواصل مع الطاقم الطبي لنادي سيراميكا للاطمئنان على حالة لاعب الأهلي المعار قندوسي".

وأضاف بيان "نادي القرن" أن "بيبو طلب من الطاقم الطبي إجراء كامل الفحوص الطبية اللازمة للاعب وفاق سطيف الجزائري السابق والبدء في علاجه"، وأوضح البيان أيضًا أن بيبو يؤكد دعم ومساندة قندوسي للعودة بصورة طيبة للملاعب.

هل يعود قندوسي إلى الأهلي الموسم القادم؟

وبعد تدخل خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي لمساعدة اللاعب أحمد قندوسي، وحرصه الكبير على تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع فريق سيراميكا كليوباترا، هناك سؤال يمكن طرحه بالقوة، هل سيعيد "المارد الأحمر" اللاعب الجزائري إلى صفوفه الموسم القادم؟

ويلعب قندوسي هذا الموسم على شكل إعارة مع سيراميكا كليوباترا، ويقدم عروضًا جيدة مع هذا الفريق، والأكثر من ذلك فإنه يحقق في أرقام مميزة بتسجيله 5 أهداف وتقديمه تمريرة حاسمة واحدة في 6 جولات ضمن الدوري المصري.

ويملك الأهلي عقد قندوسي حتى صيف 2027 بعد تعاقده معه في يناير/كانون الثاني 2023 قادمًا من وفاق سطيف الجزائري، وبذلك فإنه يحق له استعادة خدمات اللاعب بنهاية فترة إعارته إلى سيراميكا الصيف القادم.

شارك: