أحمد قندوسي يصدم محمد صلاح ويكشف عن مستقبله في الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-03 11:30
تصريح قوي من أحمد قندوسي بشأن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجزائري أحمد قندوسي، متوسط ميدان سيراميكا كليوباترا المصري المعار من نادي الأهلي، عن الكثير من الحقائق المثيرة حول مشواره الكروي، كما اعتبر أن محمد صلاح ليس هو الأفضل في تاريخ مصر بالنسبة له، قبل أن يتحدث عن سبب تفضيله الانتقال إلى الأهلي على أندية أخرى.

ونزل قندوسي ضيفًا ببرنامج "مع شوبير" الذي يبث عبر قناة "أون تايم سبورت" المصرية، وأجاب عن أسئلة عديدة، من بينها أفضل لاعب مصري في التاريخ بالنسبة له، وقال: "محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين في مصر، لكن هناك من أفضل منه. مثل (محمد) أبو تريكة، بالنسبة لي أبو تريكة و(محمد) الشناوي أفضل من صلاح".

من جهة أخرى، تحدث لاعب سيراميكا عن أسباب تفضيله الانتقال من وفاق سطيف الجزائري إلى الأهلي المصري في يناير/ كانون الثاني 2023، وقال: "أي لاعب يتمنى اللعب في الأهلي المصري، وكنت أتابعه جيدًا في دوري أبطال أفريقيا، قبل الانضمام إليه، تلقيت عدة عروض أوروبية من إسبانيا وتركيا وبلجيكا، لكن المقال المادي كان ضعيفًا".

وتابع أحمد قندوسي عن تجربته في الأهلي: "حققت مع الأهلي بطولات لم يحققها غيري خلال 20 عامًا، لقد حققت 4 بطولات في نصف موسم منها دوري أبطال أفريقيا". قبل أن يضيف: "مارسيل كولر لم يظلمني، ولقد طلب مني البقاء في الدوري المصري حتى يتابعني عن قرب، ووفاق سطيف حاول استعادة خدماتي أيضًا".

أحمد قندوسي: الزمالك حاول التعاقد معي وفضّلت الأهلي

بعيدًا عن محمد صلاح، أكد قندوسي أنه رفض اللعب للزمالك غريم اللأهلي، وأنه يتطلع للتألق مستقبلًا مع المارد الأحمر لنيل الألقاب، وأضاف بشأن اهتمام الفارس الأبيض بخدماته في وقت سابق: "لم يخبرني أحد بمفاوضات بين وفاق سطيف والزمالك، لم يتحدث معي أي شخص بخصوص الزمالك، وفي ذلك كنت مع منتخب الجزائر للمحليين".

وتابع: "اخترت الأهلي وأتم رئيس وفاق سطيف الاتفاق، وبعدها أخبرني أن الزمالك تقدم بعرض أكبر من عرض الأهلي؛ لكنني قلت له أنا اخترت الأهلي حتى لو حصلت على أموال أقل".

وكشف أحمد قندوسي أنه كان يرغب في البقاء بالأهلي مضيفًا: "كنت أرغب في معرفة لماذا تقرر رحيلي عن الأهلي معارًا (إلى سيراميكا) كنت أعتقد بأنني حينما ألعب أؤدي بشكل جيد، لهذا كنت أود معرفة ما المشكلة. لكن سيد عبد الحفيظ أخبرني بضرورة رحيلي لأن كولر يريد ضم مهاجم أجنبي".

وشدد اللاعب الجزائري بأنه في حال عدم عودته إلى الأهلي سيعمل على الانتقال إلى نادٍ أوروبي بقوله: "في حال عدم عودتي إلى الأهلي، أفضل الرحيل إلى أوروبا، لن أستطيع اللعب في مصر فالإعارة في حد ذاتها كانت أمرًا صعبًا".

جدير بذكره أن قندوسي انضم إلى الأهلي قادمًا من وفاق سطيف في شتاء 2023 بصفقة فاقت قيمتها مليون دولار، وبعقد يمتد حتى صيف 2027، ويلعب حاليًا في نادي سيراميكا كليوباترا بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

شارك: