لهجة قندوسي المصرية تصنع الحدث وسط الجماهير الجزائرية

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-03 16:37
لهجة قندوسي المصرية تصنع الحدث (Facebook/ceramicaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنعت لهجة أحمد قندوسي المصرية، الحدث اليوم، في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك حين حلَّ لاعب سيراميكا كليوباترا المصري، ضيفًا على قناة "أون تايم" المصرية، وظهر وهو يتحدث على غير العادة باللهجة المصرية.

ويلعب قندوسي في الدوري المصري منذ يناير/ كانون الثاني 2022، حين انضم إلى الأهلي من وفاق سطيف الجزائري بصفقة فاقت قيمتها مليون دولار، قبل أن تتم إعارته في الميركاتو الصيفي الماضي إلى سيراميكا، حيث يلعب حاليًا.

وفي مقابلة تلفزيونية مطولة، أجاب قندوسي بلهجة مصرية على جميع أسئلة أحمد شوبير الإعلامي الحالي، وحارس المرمى المصري السابق، وتحدث بطلاقة رغم صعوبة اللهجة المصرية بالنسبة للجزائريين، ما جعله محل حديث الجماهير الجزائرية في مواقع التواصل الاجتماعي.

لهجة قندوسي المصرية "الصحيحة"، تؤكد تأقلمه الكبير في المجتمع المصري، بعيدًا عن كرة القدم، حيث بعد عام واحد من مغادرة الجزائر والتحاقه بمصر، يبدو أن لاعب وفاق سطيف السابق، قد تعود بشكل كبير على الأجواء في بلد الفراعنة.

لهجة قندوسي المصرية محل حديث الجزائريين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو متنوعة لحديث قندوسي باللهجة المصرية على نطاق واسع منذ صبيحة اليوم الأربعاء، وكانت هناك العديد من ردرود الأفعال الإيجابية حول تلك المقاطع، مقابل بعض الردود السلبية.

ثمّن الكثيرون احترافية قندوسي واحترامه الكبير للجماهير المصرية التي تتابعه باهتمام كبير، خاصة جماهير الأهلي التي تأمل في عودته إلى فريق القلعة الحمراء مباشرة بعد انتهاء فترة إعارته في سيراميكا بعد الموسم الحالي.

 وقال الكثير من المتتبعين في "السوشل ميديا" إن حديث لهجة قندوسي المصرية تدل على انصهاره في المجتمع المصري، ما سيجنبه من أي مشكلات في التواصل مع الآخرين، سواء داخل الملاعب أو خارجها.

بينما علقت بعض الجماهير الجزائرية سلبًا على حديث قندوسي، وقال البعض إن عليه الحديث بطريقته العادية دون بذل جهد إضافي حتى ينجح في الحديث باللهجة المصرية، مضيفين إلى أن ذلك قد يسهم في نسيانه للهجة الجزائرية بدرجات متفاوتة.

ويقدم قندوسي مستويات كبيرة هذا الموسم مع سيراميكا في الدوري المصري، حيث شارك حتى الآن في 8 مباريات بين مسابقتي الدوري المصري وكأس السوبر المصري، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف واحد.

شارك: