الجزائري قندوسي يرد بطريقته الخاصة على مدرب الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 22:41
الجزائري أحمد قندوسي من مباراة فريقه سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي (X/CleopatraFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الجزائري أحمد قندوسي لاعب خط وسط نادي سيراميكا كليوباترا المصري، بشكل مباشر على السويسري، مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأربعاء، وانتهت بفوز "القلعة الحمراء" (2-1) ضمن لقاء مؤجل عن الجولة الثانية من الدوري المصري.

وكانت تقارير إعلامية مصرية قد كشفت أن كولر هو صاحب فكرة إعارة قندوسي من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا، الصيف الماضي، رغم رفض اللاعب في بادئ الأمر لهذا القرار.

وقدم قندوسي آداءً لابأس به أمام الأهلي، توجه بتسجيل هدف في شباك الحارس محمد الشناوي في الدقيقة (58) من المباراة.

ولم يقتصر تألق صاحب الـ 24 عامًا هذا الموسم على مباراته أمام ناديه الأصلي الأهلي فقط، بل سجل حتى الآن 5 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة في 6 مباريات لعبها ضمن الدوري المصري هذا الموسم.

ويحقق اللاعب الجزائري أرقامًا مميزة مع سيراميكا، قد تدفع الأهلي إلى إعادته إلى صفوفه بعد نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

للتذكير، فإن قندوسي يلعب هذا الموسم على سبيل إعارة مع سيراميكا كليوباترا، قادمًا من الأهلي الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2027.

وانضم قندوسي إلى الأهلي شهر يناير/ كانون الثاني 2023، قادمًا من وفاق سطيف الجزائري، ولعب مع "القلعة الحمراء" نصف موسم فقط سجل فيها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: