نجم إيطاليا السابق منتظر في زيارة إلى الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 16:10
أرشيفية - نجما منتخب إيطاليا السابقان كريستيان فييري وأندريا بيرلو من مباراة استعراضية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر أن يقوم نجم إيطاليا السابق كريستيان فييري شهر نيسان أبريل/ نيسان الحالي بزيارة إلى الجزائر، وذلك في أول زيارة تقوده إلى البلد العربي.

ويعد فييري (50 عامًا) واحدًا من النجوم السابقين لكرة القدم الإيطالية، بحمله قميص منتخب "الآتزوري"، بالإضافة إلى العديد من الأندية الكبيرة في "الكالتشيو"، على غرار يوفنتوس ولاتسيو وإنتر ميلان وميلان، بالإضافة إلى خوضه تجربة مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

نجم إيطاليا السابق منتظر في الجزائر لحضور معرض اقتصادي

وكشف صحفي صحيفة "الشروق" الجزائرية، حسان حويشة، بناءً على مصادره الخاصة، بأن نجم إيطاليا السابق فييري سيحل بالجزائر خلال الأسبوع القادم، لحضور إحدى الفعاليات الاقتصادية.

وحسب ذات المصدر، فإن نجم إيطاليا السابق سيحل ضيفًا على المعرض المهني للصناعات الغذائية "جازاغارو" 2024، والمنتظر أن ينظم بقصر المعارض في العاصمة الجزائرية.

وسيشارك في هذا المعرض الذي سيحضره فييري 650 عارضًا محليًّا وأجنبيًّا من أوروبا وآسيا، يمثلون 28 دولة. وسيحتضن قصر المعارض بالعاصمة الجزائرية هذه التظاهرة الاقتصادية، خلال الفترة الممتدة ما بين 22 أفريل و25 أبريل/ نيسان الحالي.

وعلى هامش زيارته هذه، سيحظى فييري بفرصة كبيرة للتعرف على الجزائر أكثر، ويسير على خطى مواطنيه فابيو كانافارو القائد السابق للمنتخب الإيطالي، وفرانكو باريزي وباولو مالديني أسطورتي نادي ميلان، وهو الذين سبق لهم زيارة البلد العربي كضيوف شرف لإحدى الحفلات الكروية.

وعبر النجوم الإيطاليون السابقون عن إعجابهم بالجزائر، بالنظر إلى ما تملكه من طبيعة خلابة وموروث حضاري وثقافي كبير، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكبر البلدان الأفريقية ضمن مجال كرة القدم.

ولم يكشف المصدر إذا كان نجم إيطاليا السابق فييري سيحظى باستقبال المسؤولين الكرويين الجزائريين لدى نزولة ضيفًا على المعرض الاقتصادي، وإذا كان سيتعرف على كرة القدم الجزائرية وهيكليتها من عدمه.

ومن المتوقع أن يحظى نجم إيطاليا السابق فييري باستقبال حار من طرف الجماهير الجزائرية، خاصة وأن العديد من الفرق السابقة للاعب، على غرار يوفنتوس وميلان يتمتعان بشعبية كبيرة في البلد العربي، ويمتلكان الكثير من المشجعين هناك، والذين يتابعون كل صغيرة وكبيرة تخص هذه الأندية، سواء في الدوري الإيطالي أو البطولات الأوروبية الخارجية.

شارك: