نجم أرسنال يحتفل بانضمام هاري كين إلى بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 11:13
الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الألماني كاي هافرتز، مهاجم أرسنال الإنجليزي عن سعادته الكبيرة، بانضمام المهاجم الإنجليزي هاري كين إلى صفوف بايرن ميونخ، في صفقة تجاوزت حاجز الـ 100 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقال هافرتز في تصريحات صحفية نقلها موقع (tbrfootball): "انضمام كين إلى بايرن ميونخ انتصار للكرة الألمانية، هذه الصفقة تؤكد أن الدوري الألماني ما زال قادراً على جذب كبار النجوم إلى صفوفه".

مسيرة هاري كين في توتنهام

وتابع: "صفقات كرة القدم تختلف من حيث الأسعار، لكن انضمام كين إلى الدوري الألماني يؤكد أن بطولة البوندسليغا ما زالت جاذبة للكثيرين، على الصعيد الشخصي، سعيد بهذه الصفقة".

وتابع حديثه عن المهاجم المنضم إلى النادي البافاري، قائلًا: "هو مهاجم كبير، وأعتقد أنه يستحق الفوز بالألقاب؛ لذلك تبدو فكرة انتقاله إلى بايرن ميونخ جيدة، بالنظر إلى اعتياد البايرن على التتويج بالألقاب المحلية والأوروبية".

ويرى متابعون أن كلمات هافرتز البالغ من العمر 24 عاماً، جاءت في سياق السخرية من توتنهام هوتسبير بفعل عجز الأخير عن حصد الألقاب منذ سنوات طويلة؛ وبسبب ارتباط النجم الألماني بناديين لندنيين منافسين لتوتنهام هما أرسنال وناديه السابق تشيلسي.

وانضم كين إلى بايرن ميونخ هذا الصيف، لكن المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 30 عاماً خسر في أول أيامه مع العملاق البافاري كأس السوبر الألماني، بعد السقوط أمام لايبزيغ بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن هافرتز هو أحد اللاعبين الألمان الذين غادروا البوندسليغا من أجل اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الانتقال من باير ليفركوزن عام 2020 صوب تشيلسي الإنجليزي، قبل أن ينضم هذا الصيف إلى أرسنال في صفقة تقدر قيمتها بنحو 65 مليون جنيه إسترليني.

شارك: