هاري كين يحدد أهدافه مع بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 16:02
الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المهاجم الإنجليزي هاري كين، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو إلى جانب بعض المتغيرات.

وحدد كين، خلال مؤتمر تقديمه إلى وسائل الإعلام لاعبًا جديدًا لبايرن ميونخ، أهدافه مع ناديه الجديد قائلًا: "أرغب في اللعب بانتظام ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا وحصد الكثير من الألقاب، ولهذا جئت إلى هنا".

وأضاف: "بايرن ميونخ واحد من أفضل الأندية في العالم، اللعب ضمن صفوفه سيساعدني في تحقيق طموحاتي وأحلامي المختلفة"، وتابع: "أردت التطور وتقديم أفضل ما لدي، لقد قضيت حياتي بأكملها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد حان الوقت للعب في دوري آخر مع فريق جديد".

وأكمل: "الجميع يراهن على فوز بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني للعام الثاني عشر على التوالي، لكن المنافسة تبدو شرسة وقوية في البوندسليغا وهو أمر يشكل فرصة رائعة بالنسبة لي".

واختتم هاري كلماته بالقول: "اللعب في ألمانيا مختلف تمامًا عن الدوري الإنجليزي؛ لذلك أرغب في بذل أفضل ما لدي من أجل التأقلم سريعًا وتقديم الأفضل مع بايرن ميونخ".

جدير بالذكر أن كين يعد واحدًا من أبرز أساطير إنجلترا وتوتنهام هوتسبير على مر التاريخ، حيث سبق له تسجيل 213 هدفًا في البريميرليغ، بفارق 47 هدف فقط عن آلان شيرار هداف الدوري الإنجليزي الممتاز على مر العصور.

شارك: