نجما المغرب: روح المجموعة هي سرُّ تألق المنتخب المغربي

2022-11-27 20:38
يوسف النصيري، مهاجم المنتخب المغربي، من مباراة بلجيكا في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثمّن يوسف النصيري، مهاجم المنتخب المغربي، الفوز على بلجيكا في الجولة الثانية لبطولة كأس العالم قطر 2022، في المواجهة التي أُقيمت، اليوم الأحد، على ملعب "الثمامة"، وانتهت بفوز "الأسود" بنتيجة 2-0.

وتحدث النصيري عقب أول فوز للمنتخب المغربي في كأس العالم منذ مونديال 1998، وقال: "المباراة كانت صعبة جدًا، لكننا نجحنا في تسييرها لصالحنا والفوز بنقاطها، أنا سعيد بالفوز؛ خاصة أنه جاء على حساب منتخب كبير".

وشدد مهاجم إشبيلية الإسباني على روح المجموعة القوية للمنتخب المغربي، بقوله: "لعبنا ككتلة واحدة خلال المباراة، وحافظنا على نظافة الشباك، كما لعبنا بتضامن كبير، وهذا أحد أسلحتنا في البطولة".

وتوجه النصيري برسالة إلى الجمهور المغربي، وقال: "أشكر الجماهير التي ساندتنا إلى غاية الدقيقة الأخيرة، قد وفينا بوعدنا تجاههم بعد التعادل أمام كرواتيا، ونهديهم الفوز على بلجيكا".

عبد الرزاق حمد الله: نملك مجموعة قوية مثل العائلة الواحدة

من جانبه، علّق عبد الرزاق حمد الله، المهاجم الآخر للمغرب، على الفوز المحقق على حساب بلجيكا، بقوله: "اللاعبون قدموا مباراة كبيرة، وكنا أقوياء فوق الميدان، وأتمنى أن نواصل على هذا المسار في المباريات المقبلة".

وواصل: "الفوز جاء بفضل الله وبتشجيع الجماهير المغربية لنا، نملك مجموعة قوية ونحن كعائلة واحدة، ولا يهم من يلعب أو يبقى احتياطيًا، الأهم دائمًا هو الفوز فقط".

يذكر أن المنتخب المغربي وبتحقيقه للفوز على بلجيكا، صعد إلى صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، واقترب كثيرًا من التأهل إلى الدور ثُمن النهائي للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته بكأس العالم.

شارك: