نجما البرازيل: سعداء بالتأهل وافتقدنا لمهارات نيمار

2022-11-28 22:01
كارلوس كاسيميرو نجم منتخب البرازيل من مباراة سويسرا في مونديال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثمّن كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط ميدان المنتخب البرازيلي الفوز المحقق أمام منتخب سويسرا بنتيجة 1-0، اليوم الإثنين، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لكأس العالم قطر 2022.

وتحدث كاسيميرو عقب المواجهة، قائلاً: "كنا نعرف أن مجموعتنا قوية ومعقدة قبل بداية البطولة، كما شاهدتهم المباراة الأولى كانت صعبة، واليوم كنا نعلم أن سويسرا منتخب قوي ومنظم، الأهم هو تحقيق الهدف الأول وهو التأهل إلى ثمن النهائي".

وتحدث لاعب البرازيل عن طريقة التعامل مع المواجهة، بالقول: "عرفنا كيف نتعامل مع المباراة رغم الضغط، حيث كنا نبحث عن الهدف، لقد واجهنا منتخباً يلعب جيداً وحرمنا من تسجيل أهداف عديدة، قبل أن تأتي فرصة سانحة سجلنا من خلالها هدف الانتصار".

وفي الأخير، علّق كاسيميرو على الهدف الذي سجله بطريقة جميلة، ومنح به النقاط الثلاث للبرازيل على حساب سويسرا، وقال: "في المباراة الماضية سددت بقوة والكرة ردها القائم واليوم تمكنت من التسجيل، ولكن الأهم هو الفوز بنقاط المباراة والتأهل".

تياغو سيلفا: حققنا الهدف الأول ونحن سعداء بالفوز والتأهل

بدوره، علق المدافع البرازيلي تياغو سيلفا على الفوز والتأهل، بقوله: "المباراة كانت صعبة جداً، ولكن هذه مباريات كأس العالم، يجب أن تكون مستعداً لكل مباراة وتقدم أفضل ما لديك فوق الميدان".

وواصل قائد "السيليساو" قائلاً: "الفوز يعطينا الثقة والأهم هو النتيجة والتأهل، سيكون لنا متسع من الوقت من أجل الاسترجاع والتحضير لما هو قادم من المنافسة".

وعن غياب نيمار دا سيلفا عن المواجهة بسبب الإصابة، ختم: "جماعياً كنا أقوياء.. وغياب نيمار يؤثر على مستوى أي فريق يلعب له لأنه نجم كبير وليس على المنتخب فقط، فغيابه أثر فينا قليلاً، لكننا نملك مجموعة قوية وتمكنا من تحقيق الفوز".

شارك: