نجمان عربيان في التشكيل المثالي للجولة 22 من الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-20 16:00
المغربي أمين عدلي (يمينًا) سجل حضوره في التشكيل المثالي للأسبوع 22 من الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الجولة 22 من الدوري الألماني تألق نجمين عربيين بشكل لافت، هما المغربي أمين عدلي لاعب باير ليفركوزن، والمصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، ليؤكدا بذلك الحضور العربي القوي في هذه المسابقة، شأنهما شأن لاعبين آخرين ينشطان في البوندسليغا، مثل الجزائري فارس شايبي والتونسي إلياس السخيري.

وأسهم الدولي المغربي عدلي في عودة فريقه باير ليفركوزن بالنقاط الثلاث من مواجهة مضيفهم هايدنهايم، إذ قاد فريقه للفوز (1-2)، بعد تسجيله هدفًا واحدًا وتقديمه تمريرة حاسمة. والأكثر من ذلك، فإن عدلي لعب دورًا كبيرًا في تعزيز فريقه لصدارته في "البوندسليغا"، برصيد 58 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الملاحق بايرن ميونخ.

ومن جهته، لعب الدولي المصري مرموش دورًا بارزًا في تحقيق ناديه آينتراخت فرانكفورت التعادل (3-3) بملعب فرايبورغ، ضمن الجولة 22 من الدوري الألماني، بعدما سجل هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه، ليسهم بذلك في تسجيل فريقه ثلاثة أهداف كاملة.

نجمان عربيان في التشكيل المثالي للأسبوع 22 من "البوندسليغا"

وحضر نجمان عربيان في التشكيل المثالي للجولة 22 من الدوري الألماني، المختار من موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات، والحديث هنا عن الثنائي عدلي ومرموش.

وسجل مرموش حضوره في التشكيل المثالي للأسبوع 22 من "البوندسليغا"، بعد حصوله على تقييم 8.7 من 10 من موقع "سوفا سكور"، نظير تقديمه مستوى مميزًا، وإسهامه في تسجيل 3 أهداف في مباراة فريقه آينتراخت فرانكفورت ضد فرايبورغ.

ونال عدلي تقييم 8.4 من 10 من نفس الموقع، بعدما لعب دورًا هامًّا في فوز ناديه باير ليفركوزن بملعب هايدنهايم، وتوسيعه الفارق لـ 8 نقاط عن الملاحق وصاحب المركز الثاني بايرن ميونخ، والتوجه شيئًا فشيئًا تحت قيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو، نحو الفوز بلقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخ النادي.

يذكر أن نجم منتخب المغرب عدلي يقدم عروضًا مميزة مع باير ليفركوزن، خلال الموسم الحالي 2023-2024، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف وتقديم 9 تمريرات حاسمة، في 23 لقاءً لعبه ضمن جميع المنافسات.

وبدوره يقدم نجم منتخب مصر مرموش موسمًا رائعًا مع آينتراخت فرانكفورت، بتسجيله 14 هدفًا وتقديمه 5 تمريرات حاسمة، في 28 لقاءً ضمن جميع البطولات.

شارك: