هل يخطف سيميوني "محبوب" الركراكي وألونسو؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 14:16
الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم النجم المغربي الواعد أمين عدلي، مهاجم باير ليفركوزن الألماني وأحد أفضل لاعبي كتيبة وليد الركراكي في المنتخب المغربي، في دخول فريقه تاريخ الكرة الألمانية هذا الموسم.

وتُوج ليفركوزن بقيادة مديره الفني تشابي ألونسو بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخ النادي، ليُنهي سيطرة بايرن ميونخ التي استمرت أحد عشر موسمًا على التوالي.

وتمكن عدلي صاحب الـ23 عامًا من تسجيل هدفين، وتقديم خمس تمريرات حاسمة في 20 مباراة لعبها مع ليفركوزن في "البوندسليغا" هذا الموسم.

كما يحظى اللاعب المغربي بثقة كبيرة من مدربه تشابي ألونسو، الذي يعده من اللاعبين المهمين في الفريق.

سيميوني يُخطط لخطف مدلل الركراكي

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر مطلع، أن نادي أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع عدلي الصيف القادم.

وأشار المصدر إلى أن الفريق الإسباني يستعد للتواصل مع وكيل أعمال عدلي لمناقشة الموضوع، ومعرفة الشروط المالية للاعب وناديه.

وأوضح أن إشبيلية مهتم بدوره بالتعاقد مع المهاجم الجديد لمنتخب المغرب، في وقت لا يُفكر مسؤولو باير ليفركوزن في بيع عقد اللاعب الذي يمتد إلى غاية صيف عام 2026.

أرقام أمين عدلي مع باير ليفركوزن

شارك عدلي في 34 مباراة بقميص باير ليفركوزن إلى غاية بداية الأسبوع الجاري في جميع المسابقات.

وسجل النجم المغربي 8 أهداف، وكان وراء 11 تمريرة حاسمة، كما أن دوره كان واضحًا في العمل الهجومي للمدرب الإسباني ألونسو في جميع المباريات التي لعبها.

كما شارك عدلي مع منتخب المغرب تحت قيادة المدرب المخضرم وليد الركراكي في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، حيث لعب في المجمل 9 مباريات حتى الآن مع "أسود الأطلس"، سجل خلالها هدفًا واحدًا فقط.

شارك: