نبأ سار لمانشيني قبل مباراة السعودية وطاجيكستان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 02:11
لاعبو منتخب السعودية لكرة القدم (X/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر السعودي، أنباءً سارة قبل مباراة السعودية وطاجيكستان في التصفيات المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وكاس آسيا 2027.

وتقام مباراة السعودية وطاجيكستان غدًا الخميس 21 مارس/ آذار الجاري على ملعب "الأول بارك"، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة، على أن يواجه نفس المنتخب يوم 26 من الشهر الجاري في دوشنبه.

استعادة لاعب مهم قبل لقاء السعودية وطاجيكستان

وذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان عبر موقعه الرسمي أنّ أيمن يحيى، شارك في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته وتعافيه تمامًا من الإصابة التي كان يُعاني منها.

وفي سياق آخر، أجرى لاعبو الأخضر ميدانيًا حصتهم التدريبية في ملعب "الأول بارك" تحت إشراف المدير الفني، مانشيني، وبدأت بتمارين الإحماء بعدها طبّق اللاعبون تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يُجرِي مانشيني مناورةً على كامل مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وذكر الاتحاد أيضًا أن المدرب مانشيني يعقد، اليوم الأربعاء، عند الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المُكرمة، مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في "ملعب الأول بارك"، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب طاجيكستان ضمن الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وستكون مباراة السعودية وطاجيكستان هي الأولى للصقور الخضر مُنذ الخروج من بطولة كأس آسيا 2024، عقب الخسارة من كوريا الجنوبية في ثمن النهائي بركلات الترجيح (4-2)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويبحث المنتخب السعودي عن انتصارين متتاليين على طاجيكستان، من أجل ضمان التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات، وتفادي أي مفاجأة أمام منتخبٍ ظهر بوجه مميز خلال النهائيات الآسيوية في قطر، حيث نجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي، قبل الإقصاء على يد المنتخب الأردني بصعوبة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي يتصدر المجموعة السابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس آسيا والمونديال برصيد 6 نقاط، متقدمًا على طاجيكستان الثاني (4 نقاط)، والأردن الثالث (نقطة واحدة)، وباكستان الرابع والأخير من دون نقاط.

شارك: