ناغلسمان يوجه رسالة للاعبيه بعد الفوز على سان جيرمان

2023-02-15 12:22
يوليان ناغلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد مدرب بايرن ميونخ، يوليان ناغلسمان أن فريقه استحق الفوز على باريس سان جيرمان بهدف نظيف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه أقر بأنه عانى بعد نزول كيليان مبابي "الذي غير أجواء المباراة".

وصرح ناغلسمان عقب المباراة، قائلًا: "أنا سعيد بالنتيجة وسعيد بما قدمناه في أول 25 دقيقة وفي بداية الشوط الثاني"، قبل أن يوجه رسالة للاعبيه، بقوله: "علينا أن نحسن بعض الجوانب. لقد تقدمنا أول خطوة وعلينا تأكيد التأهل في ميونخ، هذه النتيجة تمنحنا الثقة ولكن ينبغي تأكيدها".

وأشار إلى أن فريقه سيطر على الكرة "لكنه لم يكن شرسًا أمام المرمى"، مبرزًا بقوله: "إن الأمور كانت لتصبح أسهل لو سجلنا هدفًا ثانيًا، كنا نود أن نخاطر بشكل أكبر لكن من الصعب فعل ذلك دائمًا عند مواجهة لاعبين مثل ليو ميسي أو نيمار".

وأضاف: "مبابي قادر على تغيير أي مباراة، لكن علينا أن نحضر للمباراة ونحن قادرون على إلحاق الضرر بهذا الـ(بي إس جي)"، مشددًا على أن دخول كيليان مبابي في الدقيقة 57 "غيّر من أجواء المباراة، ما أدى لاستفاقة لاعبين آخرين".

وسجل هدف المباراة للبايرن جناحه الفرنسي كينغسلي كومان في الدقيقة 53، وألغى الحكم هدفًا لمبابي في الدقيقة 83 بعد اللجوء لتقنية الفار، وكذلك طرد لاعب بايرن، الفرنسي بنجامين بافارد، بعد عرقلته لميسي على حدود منطقة الجزاء، وستقام مباراة العودة في ملعب أليانز أرينا يوم 8 مارس/ آذار المقبل.

شارك: