بعد رحيل كيليان مبابي.. باريس سان جيرمان يتلقى أخبارًا سيئة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 16:59
النجم الفرنسي كيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه الأنظار ككل فترة انتقالات جديدة، نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سيكون مجبرًا على تدعيم صفوفه بلاعبين في المستوى، خاصة في الخط الهجومي، وذلك بعد رحيل نجمه وقائده كيليان مبابي نحو ريال مدريد الإسباني.

وأشارت تقارير إعلامية فرنسية إلى أنه -ورغم الجهود التي بذلها لويس كامبوس والمدرب لويس إنريكي منذ فترة بشأن ملفات الانتقالات- إلا أن نجاح الصفقات المختلفة لا يعتمد فقط على نادي العاصمة، بل على عوامل أخرى أيضًا.

وأوضح موقع "أونز مونديال" الفرنسي، نقلًا عن تقارير متعددة أنه "من المؤسف أن آخر الأخبار ليست جيدة، بل سيئة بالنسبة لباريس سان جيرمان على عدة جبهات".

في هذا السياق، واستنادًا إلى معلومات موقع "سبورت ميدياسيت" الإيطالي، فإن الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا بات على بُعد خطوة واحدة فقط من تمديد عقده مع نابولي، في حين كان باريس سان جيرمان يتتبعه لفترة طويلة، ويأمل في التعاقد معه لخلافة مبابي.

أما بالنسبة لملف الهولندي جيريمي فريمبونغ ظهير باير ليفركوزن الألماني، فإن الأخبار تسير في الاتجاه السلبي أيضًا. حيث ذُكر مؤخرًا كبديل محتمل للنجم المغربي أشرف حكيمي في الـ"بي آس جي".

ولكن نادي العاصمة الفرسية ليس وحده من يسعى للتعاقد معه، حيث يبدو أن برشلونة مهتم جدًّا بضمه، وقد يتحرك سريعًا في هذا الاتجاه، إذا سمحت الأمور المالية، وفقًا لمعلومات صحيفة "سبورت".

وفيما يتعلق بملف لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي، فقد رد اللاعب في الساعات الأخيرة على شائعات رحيله، أثناء وجوده مع منتخب كولومبيا، في صدمة جديدة لنادي باريس سان جيرمان. حيث قال: "أنا سعيد جدًّا في ليفربول، إنه فريق كبير ونادٍ رائع، ولطالما أردت اللعب هناك، لذا أنا سعيد جدًّا ومرتاح. لا أفكر في أي شيء آخر".

أخيرًا، وفي ظل التقارير التي تشير إلى احتمالية رحيل الأرجنتيني جوليان ألفاريز عن مانشستر سيتي الإنجليزي، بدأ نادي باريس سان جيرمان في التفكير في الاستفادة من هذه الفرصة للتعاقد مع اللاعب.

ومع ذلك، يبدو أن المسألة قد تأخذ مسارًا مختلفًا. ففي تقرير لموقع The Athletic، تم التأكيد أولاً على أن احتمال رحيل ألفاريز عن السيتي هذا الصيف ضئيل للغاية. ولكن حتى في حالة قراره بمغادرة النادي الإنجليزي، يبدو أن تفضيله الأول سيكون لصالح ريال مدريد رغم تخمة النجوم في الخط الأمامي للفريق الإسباني.

شارك: