نادي النصر السعودي يغري روديغر نجم ريال مدريد بعرض ضخم

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 15:28
الألماني أنطونيو روديغر نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية اليوم الثلاثاء، أن أنطونيو روديغر نجم ريال مدريد الإسباني تلقى عرضًا ضخمًا مغريًا من نادي النصر السعودي. الهدف من هذا العرض هو إقناع المدافع الألماني بالانضمام إلى دوري روشن السعودي اعتبارًا من الموسم الجديد 2023-2024.

ويأتي هذا العرض في سياق إستراتيجية النصر السعودي لتعزيز صفوفه، خاصة في خط الدفاع، استعدادًا للتحديات القادمة في الموسم الجديد. مع العلم أن عقد اللاعب مع "النادي الملكي" ينتهي في يونيو 2026.

وواجه الفريق النصراوي صعوبات خلال المواسم السابقة في المنافسة على الألقاب المحلية، على الرغم من وجود نخبة من اللاعبين العالميين في صفوفه.

ويضم نادي النصر عددًا من النجوم العالميين مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان زميلًا سابقًا لروديغر في ريال مدريد، بالإضافة إلى لاعبين مثل السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وتفوق الهلال على النصر هذا الموسم، وسيطر على المشهد المحلي بعد الظفر بألقاب دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي، وعلى الصعيد القاري، ودع الفريق النصراوي أيضًا منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي.

نادي النصر يقدم عرضًا بقيمة 100 مليون يورو لضم روديغر

وأكد برنامج "الشيرينغيتو" الشهير، أن إدارة النصر مصممة على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية. وتعتزم تقديم عقدٍ لروديغر قيمته 100 مليون يورو لمدة أربع سنوات، بهدف إغراء المدافع الألماني الذي سيشارك أيضًا مع منتخب بلاده ألمانيا في بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة.

ويعد أنطونيو روديغر واحدًا من أبرز المدافعين في عالم كرة القدم حاليًا، وبدأ مسيرته الاحترافية في صفوف نادي فرانكفورت الألماني، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ، ثم انتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

ويتمتع نجم ريال مدريد المطلوب في نادي النصر بمجموعة متنوعة من المهارات التي جعلته لاعبًا محوريًا في خط الدفاع، كما يتميز بقدرته على المشاركة في الهجوم بشكل فعّال.

وخاض روديغر 48 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات خلال موسم 2023-24، بواقع 4076 دقيقة لعب، سجل من خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

شارك: