مولودية الجزائر يوقع عقد شراكة مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 20:24
مراسيم توقيع عقد الشركة بين مولودية الجزائر وباريس سان جيرمان (Facebook/Mcalger.officiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع نادي مولودية الجزائر اتفاق شراكة مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار جهوده للاستفادة من خبرات الفرق الأوروبية والعالمية برعاية شركة "أريدُ" للاتصالات.

ويأتي اتفاق الشراكة هذا الذي أبرمه عميد الفرق الجزائرية بعد فترة قصيرة من تتويجه بلقب الدوري الجزائري خلال موسم 2023-2024، وهو اللقب الثامن في تاريخه.

ونجح "الشناوة" -مثلما يلقبون- في حصد الدوري الجزائري لأول مرة منذ فترة، وتحديدًا منذ موسم 2009-2010، ليخطف اللقب من جاره شباب بلوزداد الذي فاز به في آخر 4 مواسم.

مولودية الجزائر يوقع اتفاق شراكة مع باريس سان جيرمان

وأعلن نادي مولودية الجزائر، اليوم الأربعاء 12 يونيو/حزيران، توقيعه عقد شراكة مع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لموسم 2023-2024، وذلك في اتفاقية تدخل ضمن مجموعة من الشراكات التي أبرمها الفريق الجزائري مع بعض الجهات الاقتصادية والرياضية خلال الفترة الأخيرة.

وجاء في بيان مولودية الجزائر حول هذه الشراكة: "بصفتها الراعي الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، تقوم مجموعة Ooredoo بتنفيذ إستراتيجية تنشيط واسعة تشمل أنشطة تهدف إلى وضع خبراتها في خدمة تطوير كرة القدم الجزائرية".

وأضاف: "في هذا الصدد، استقبل المدير العام لمؤسسة Ooredoo الجزائر السيد روني طعمه يوم الإثنين 10 يونيو 2024 بمقر المؤسسة بالجزائر العاصمة، المناجير العام الجهوي لنادي باريس سان جيرمان السيد ديليم فابيان وذلك بحضور السيد أحمد عبد العزيز النعمة، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة Ooredoo ومدير المبيعات ومدير الاتصال والتسويق لمجموعة Ooredoo، وكذا رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر السيد حكيم حاج رجم".

وتابع: "شكل هذا الاجتماع، فرصة لـ Ooredoo وباريس سان جيرمان لمناقشة خطة عملهما المستقبلية والأنشطة المشتركة المحتملة مع عميد الأندية الجزائرية، والبطل الحالي لموسم 2023-2024 الذي ترعاه أيضًا Ooredoo، لفائدة الشباب".

وحول هدف الشراكة بين الفريق الجزائري و"البي. إس. جي": "من خلال هذه المبادرة الرياضية رفيعة المستوى، تهدف Ooredoo الجزائر إلى رفع مستوى شركائها الرياضيين ومنحهم فرصة الاستفادة من خبرات وتجارب نخبة كرة القدم العالمية".

للتذكير فإن نادي مولودية الجزائر وبعد تتويجه بلقب الدوري الجزائري، فإنه أمام فرصة لإضافة لقب آخر إلى رصيده هذا الموسم، عندما يخوض نهائي كأس الجزائر ضد شباب بلوزداد في تاريخ لم يحدد بعد.

شارك: