مبابي واثق من قدرة باريس سان جيرمان على التعويض في الإياب

2023-02-15 10:04
الفرنسي كيليان مبابي أحرز هدفًا ألغي بداعي التسلل في مواجهة فريقه باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنّ الدقائق الأخيرة من المباراة التي خاضها فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني في باريس أظهرت قدرتهم على التعويض في مباراة الإياب بألمانيا والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة في لقاء الذهاب مساء الثلاثاء بهدف دون رد.

وقال مبابي، الذي تمكن من اللعب ما يزيد عن نصف ساعة فقط بعد تسريع وتيرة فترة التعافي التي خضع لها عقب إصابة تعرض لها مطلع فبراير/ شباط: "لقد أظهرنا أنه يمكننا خلق صعوبات لهم، ولكن من أجل ذلك نحتاج إلى أن يكون الجميع بحالة جيدة".

وأكد النجم البالغ من العمر 24 عامًا أنّ أداءه كان "غير متوقع" بعد الإصابة، لكنه أشار إلى رغبته في اللعب أساسيًا. وأضاف مهاجم باريس سان جيرمان، الذي أحدث دخوله في الدقيقة 57 ثورة في صفوف فريقه: "أردت أن ألعب، وأن أساهم بطاقتي، وأردت أن ألعب المباراة بأكملها، لكن يجب أن تكون راضيًا عما تستطيع فعله، واليوم كان الأمر كذلك".

وتابع: "بالنسبة للقاء الإياب، الشيء المهم هو أننا جميعًا على ما يرام بدنيًا، يجب تناول الغذاء والنوم بشكل جيد، نعلم أنه عندما نكون جميعًا هناك يمكننا لعب كرة قدم هجومية، وهم غير مستعدين لهذا الشكل".

ولم يشتكِ النجم الواعد من الهدف الذي سجّله في بايرن ميونخ وألغي بسبب تدخل حكم الفيديو المساعد (VAR) بداعي التسلل، إذ تحدث عن الأمر قائلًا: "إذا كان هناك تسلل فهو كذلك. لكن عليك الحفاظ على ما هو إيجابي والذهاب إلى هناك بهدف التأهل، مع ما رأيناه اليوم، أعتقد أن التأهل ممكن".

شارك: