ناغلسمان يتلقى عقوبة مالية قاسية ويفلت من الإيقاف

2023-02-22 20:03
مدرب بايرن ميونخ يوليان ناغلسمان يثور في وجه حكام مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أفلت مدرب بايرن ميونخ متصدر الدوري، يوليان ناغلسمان الأربعاء، من عقوبة الإيقاف الموقعة من الاتحاد الألماني لكرة القدم؛ لكن الاتحاد فرض عليه غرامة قاسية بقيمة 50 ألف يورو، بسبب تصريحات "غير رياضية" أدلى بها ضد الحكام بعد الخسارة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 2-3 في الدوري الألماني السبت الماضي.

وأوضح الاتحاد الألماني أن ناغلسمان وافق على دفع الغرامة، كما سيكون حاضرًا على دكة البدلاء في قمة المرحلة الثانية والعشرين من "الدوري الألماني" ضد مضيفه وشريكه في الصدارة يونيون برلين الأحد المقبل.

وفتح الاتحاد الألماني تحقيقًا الأحد، بعد اقتحام ناغلسمان غرفة ملابس الحكام في مونشنغلادباخ عقب صافرة النهاية حيث انفجر غضبًا بسبب طرد قلب دفاعه الدولي الفرنسي دايو أوباميكانو مبكرًا، وتحديدًا في الدقيقة الثامنة.

تغريم يوليان ناغلسمان بـ50 ألف يورو بسبب تهجمه على حكام مواجهة بايرن ومونشنغلادباخ

وأشارت تقارير إلى أن مدرب النادي البافاري صرخ في وجه الحكام، وتحديدًا حكم الساحة توبياس فيلتس، وقد سمعه صحافيون وهو يقول وهو بينما كان يضرب باب الغرفة: "هذه مزحة، لا يستطيع أحد أن يقنعني بأن هذا (الخطأ) يستحق الطرد. إنه قرار قذر"، قبل أن يغادر ويصف الحكام بـ"ضعيفي الشجاعة". واعتذر مدرب بايرن في وقت لاحق، واعترف بأنه "تجاوز الحد"؛ لكنه أصر على أن البطاقة الحمراء غير عادلة.

ودافع فيلتس عن قراره في تصريح له على قناة "سبورت 1" الألمانية صباح الأحد، وقال إنه لا توجد مشكلة له مع ناغلسمان، مضيفًا: "لقد كان نقاشًا محتدمًا؛ لكن لم نتبادل الإهانات".

وحافظ بايرن ميونخ على الصدارة رغم خسارته أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بفارق الأهداف أمام بوروسيا دورتموند ويونيون برلين.

شارك: