بايرن ميونخ يقرر خوض مغامرة خطيرة مع ألفونسو ديفيز

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 23:55
الغموض يسيطر على مستقبل ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ (X/AlphonsoDavies)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتزم بايرن ميونخ الألماني الدخول في مغامرة خطيرة، مع مدافعه الكندي ألفونسو ديفيز المطلوب بشدة من ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب الصحفي الألماني "فلوريان بليتنبرغ" يخطط بايرن ميونخ لتجاهل فكرة بيع ألفونسو ديفيز خلال ميركاتو الصيف الراهن، والإبقاء عليه في صفوف الفريق الألماني رغم تبقي عام وحيد على عقده الراهن.

وينتهي عقد المدافع الكندي الشاب في يناير/ كانون الثاني من عام 2025، حيث أظهر رغبة سابقة بالرحيل صوب ريال مدريد، وهو الأمر الذي يرفضه بايرن ميونخ حتى الآن.

ويرى ريال مدريد أن ديفيز البالغ من العمر 23 عامًا، هو البديل المثالي للفرنسي فيرلاند ميندي في مركز الجناح الأيسر، لكن بايرن ميونخ يواصل مساعيه لإقناعه بتجديد عقده في "أليانز أرينا" لسنوات إضافية.

بايرن ميونخ يقرر المغامرة مع ألفونسو ديفيز

قرر بايرن ميونخ خوض مغامرة مثيرة من أجل تجديد عقد ألفونسو ديفيز، حيث أظهر المدرب الجديد فينسنت كومباني رغبة كبيرة في الاحتفاظ بخدماته.

ورفع بايرن ميونخ عرض التجديد المقدم للاعب الشاب إلى 13 مليون يورو كراتب سنوي، لكن اللاعب لم يوافق على البقاء حتى الآن.

ويشترط ألفونسو ديفيز الحصول على 20 مليون يورو راتبًا سنويًا؛ لكن العملاق البافاري يريد الإبقاء عليه العام المقبل، على أمل إقناعه بالتجديد خلال هذه الفترة.

ويعتقد بايرن ميونخ أن قدرات ديفيز تستحق المغامرة، من خلال الإبقاء عليه عامًا آخر، من أجل إقناعه بالتجديد، دون ممانعة خطر رحيله بصورة مجانية حال عدم التوصل الى اتفاق.

جدير بالذكر أن ألفونسو ديفيز خاض مع بايرن ميونخ 42 مواجهة عبر مختلف المسابقات الموسم المنصرم، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، فيما تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 50 مليون يورو.

شارك: