ناغلسمان عن صفقة ليفاندوفسكي: ما يفعله برشلونة ضرب من الجنون

2022-07-20 01:24
أرشيفية- مدرب بايرن ميونيخ جوليان ناغلسمان يصافح لاعبه السابق روبرت ليفاندوفسكي بعد مواجهة فياريال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق مدرب بايرن ميونيخ الألماني، جوليان ناغلسمان، على صفقة انتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة الإسباني.

ونقل الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، المختص بأخبار انتقالات اللاعبين، تصريحات لناغلسمان نشرها صحفي بمجلة "بيلد" الألمانية قال فيها مدرب بايرن ميونيخ: "برشلونة هو النادي الوحيد الذي ليس لديه أموال، لكنه يتعاقد مع كل لاعب يريده".

وأضاف المدرب الألماني: "لا أدري كيف يفعل برشلونة ذلك! الأمر غريب وضرب من الجنون". 

وأعلن برشلونة رسمياً مساء يوم الثلاثاء 19 يوليو/ تموز عن تعاقده مع ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ، في صفقة كلّفت خزينة البلوغرانا 45 مليون يورو قيمة ثابتة، و5 ملايين يورو متغيرات.

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة، قادماً من بايرن بعد تحطيمه بعض الأرقام القياسية، والتتويج بالعديد من الألقاب المحلية والدولية رفقة العملاق البافاري.

ناغلسمان يُعلق على صفقة انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة

وكان بطل ألمانيا قد تعاقد مع ليفاندوفسكي في صيف عام 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة انتقال حر، ليتمكن الدولي البولندي بعدها من نقل بايرن ميونيخ إلى مكانة أخرى محلياً وعالمياً طوال الأعوام الثمانية الماضية، بحسب ما أشار إليه متابعون.

وبذلت إدارة برشلونة، برئاسة جوان لابورتا، مجهوداً كبيراً في الأسابيع الماضية لحسم صفقة ليفاندوفسكي، الذي شدّد في مناسبات متعددة على رغبته في تغيير الأجواء وخوض تحدٍ جديد والانتقال إلى الدوري الإسباني عبر بوابة وصيف النسخة الماضية لليغا، وفقا لما أشارت إليه تقارير متنوعة.

وكشف رئيس برشلونة، جوان لابورتا، في مناسبات ماضية عن أن ناديه يعاني من أزمات اقتصادية حادّة، ورغم ذلك تعاقد النادي مع صفقات وصفها مراقبون بـ"القوية".

وتعاقد البارسا مع كل من الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستنسن من ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي على الترتيب في صفقتي اننقال حر، بالإضافة إلى الجناح البرازيلي رافينيا دياز قادماً من ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 67 مليون يورو.

شارك: