ليفاندوفسكي يحسم مستقبله مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 17:12
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني (Facebook/fabrizioromanoherewego)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حسم روبرت البولندي ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني أمر مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل، بعد الكثير من الشكوك والجدل، الذي انتشر مؤخرًا، حول إمكانية مغادرة اللاعب مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية.

وعلى الرغم من بلوغه سن الخامسة والثلاثين، وتراجع مستوياته التهديفية مقارنة بأزهى فترات مسيرته، فإنّ مهاجم البلوغرانا يعد هدفًا للكثير من الأندية المتربّصة بخدماته، ولا سيما من دوري روشن السعودي.

ليفاندوفسكي يردّ على المهتمين بخدماته بقرار حاسم

وأكد الهداف البولندي أنه يريد البقاء مع بطل الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ووصيف الموسم الحالي، وقال إنه يأمل في المساهمة في تحقيق طموحات "البرسا" بحصد الألقاب.وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة من بايرن ميونخ عام 2022، مقابل نحو 43 مليون يورو (46.54 مليون دولار) في عقد من المقرر أن ينتهي في يونيو/ حزيران 2026، ومنذ ذلك الحين ساعد النادي الكتالوني على الفوز بلقب الليغا الموسم الماضي، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسبانية.

وأنهى المهاجم البولندي (35 عامًا) موسمه الأول في صدارة هدافي الدوري برصيد 23 هدفًا، لكنه سجل 18 هدفًا حتى الآن في الموسم الحالي لبرشلونة الذي سيخرج منه من دون ألقاب.

وتزايدت الشكوك حول مستقبل ليفاندوفسكي في النادي، منذ أن أعلن المدرب تشابي هرنانديز في البداية رحيله في يناير/ كانون الثاني الماضي، لكنه تراجع عن ذلك الشهر الماضي.

وقال تشابي في وقت سابق من الشهر الحالي: "نحن نقدر وجود روبرت في الفريق كثيرًا، وسنقرر مستقبله في نهاية الموسم".

ويعاني برشلونة أيضًا من تحديات اقتصادية، إذ أدت فاتورة الأجور المتضخمة ومشروع تجديد ملعب كامب نو بقيمة 1.6 مليار يورو (1.7 مليار دولار)، إلى زيادة الضغوط المالية هذا الموسم.

وقال ليفاندوفسكي لصحيفة "موندو ديبورتيفو" في رده على شائعات رحيله المحتمل عن برشلونة: "بالطبع الأمر واضح للغاية بالنسبة إلي. أريد الفوز بالعديد من الألقاب مع برشلونة، وأنا متأكد من أننا سنكون أقوى في الموسم المقبل وسنفوز أيضًا بالألقاب".

وتابع: "أريد دائمًا الأفضل، ليس فقط بالنسبة إلي ولكن لزملائي في الفريق، وأنا متأكد من أن هذا الفريق سيفوز بالألقاب الموسم المقبل، لأنني أرى ما نفعله كل يوم. بالنسبة إلي هذا هو ما يهم، لأنّ هذا النادي قريب من قلبي وأريد أن أقدم الكثير للفريق".

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد المتوج حديثًا باللقب، وسيواجه إشبيلية في مباراته الأخيرة في الموسم يوم الأحد المقبل.

شارك: