نادي بشكتاش ينفي اهتمامه بالتعاقد مع نجم الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-26 12:42
من مران لاعبي الأهلي المصري قبل مواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2023 (twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف سيهانغير غوكودوان، المتحدث الرسمي لنادي بشكتاش التركي، حقيقة رغبة ناديه في ضم متوسط الميدان، المالي أليو ديانغ لاعب فريق النادي الأهلي المصري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المتحدث الرسمي للنادي التركي في تصريحات خاصة عبر "winwin"، اليوم الأربعاء، إن ناديه لم يفاوض مسؤولي النادي الأهلي لضم ديانغ، مؤكدًا أن كل ما تردد بشأن تقديم النادي التركي عرضًا رسميًا للنادي المصري غير صحيح.

وبسؤاله عن مستقبل اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا وموقف نادي بشكتاش من رحيل اللاعب، أكد غوكودوان أن الوقت غير مناسب للحديث عن المغادرين، مشددًا على أن اللاعب يرتبط بعقد مع نادي بشكتاش يمتد حتى 2027.

وعن حقيقة تجدد المفاوضات من جانب إدارة الأهلي لضم صاحب الـ23 عامًا، أوضح غوكودوان أن مسؤولي النادي المصري حاولوا في فترة الانتقالات الشتوية ضم اللاعب إلا أن المفاوضات لم تنجح لأسباب مالية، مشيرًا إلى أن المفاوضات بين الطرفين لم تتجدد منذ ذلك الوقت.

عدلي القيعي ينفي تلقي النادي عروضًا لبيع ديانغ

من جانبه، تحدث عدلي القيعي رئيس شركة النادي الأهلي، عن موقف ناديه من بيع ديانغ، مؤكدًا أن النادي لم يتلقَ أي عروض رسمية للتعاقد مع المالي سواء من نادي بشكتاش أو من غيره.

وأضاف رئيس شركة النادي الأهلي، في تصريحات خاصة عبر "winwin"، أن ديانغ -25 عامًا - يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق الأحمر، مشددًا على أن استمرار اللاعب مهم للفريق خاصة أنه يمتلك عقدًا يمتد حتى 2026، بعد انتقاله إلى الأهلي في صيف 2019 قادمًا من فريق مولودية الجزائر مقابل مليون دولار تقريبًا.

جلسة في نهاية الموسم لحسم مستقبل موليكا مع بشكتاش

وأكد نيكولاس موريلي وكيل أعمال الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي، في تصريحات خاصة لـwinwin أن موكله يرغب في البقاء بأوروبا ولا ينوي العودة إلى القارة الأفريقية في المستقبل، مشيرًا إلى أنه سيعقد اجتماعًا خلال الفترة القادمة مع إدارة نادي بشكتاش لحسم مصير موكله سواء بالرحيل النهائي أو الخروج على سبيل الإعارة.

وكشفت تقارير تركية في الأسبوع الماضي عن وجود رغبة من جانب النادي الأهلي لضم جاسكون موليكا في الصيف المقبل، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المصري يضع اللاعب على رأس أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

شارك: