نادي الزمالك يحسم 4 صفقات بعد انتهاء أزمة القيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-30 16:12
جماهير نادي الزمالك تترقب عودة فريقه للمنافسة بقوة بعد تعزيز صفوف الفريق (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى نادي الزمالك المصري 4 صفقات لفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، أنهى صفقة محمد عاطف لاعب نادي طنطا بشكل رسمي.

وأضاف المصدر أن نادي الزمالك حسم صفقة اللاعب الفلسطيني ياسر حمد، نجم فريق القادسية الكويتي، كما حسم مسؤولو القلعة البيضاء صفقة محمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش، بجانب الحصول على خدمات أحمد حمدي، لاعب فريق نادي مونتريال الكندي السابق.

وأوضح المصدر في تصريحاته أن الصفقات التي من المنتظر إتمامها في القلعة البيضاء قبل إغلاق الموعد المحدد لقيد الصفقات، هي صفقة انتقال عبدالله السعيد قائد نادي بيراميدز، والتي يتبقى فيها توقيع اللاعب ودفع قيمة الصفقة، والتي تصل إلى مبلغ 12 مليون جنيه.

نادي الزمالك يقترب من استعادة لاعبه

وأفاد المصدر بأن المفاوضات لإتمام صفقة انتقال سيف فاروق جعفر من بيراميدز لنادي الزمالك فريقه السابق، ما زالت مستمرة بين الأطراف المعنية بها.

ويرغب سيف فاروق جعفر في العودة إلى صفوف نادي الزمالك من جديد، كما أن اللاعب يرحب بفكرة دفع مستحقاته المالية لنادي بيراميدز، على أن يصبح لاعبًا حرًّا يحق له التوقيع لأي نادٍ، في سبيل العودة إلى صفوف الفارس الأبيض.

وأكد المصدر في تصريحاته أن مسؤولي نادي بيراميدز لا يمانعون رحيل سيف جعفر لنادي الزمالك، ولكن إدارة النادي السماوي طالبت بالحصول على المستحقات المتأخرة في صفقة انتقال نبيل عماد دونجا للقلعة البيضاء، والتي تصل إلى 18 مليون جنيه.

واختتم المصدر تصريحاته بقوله إن صفقة انتقال ناصر ماهر من نادي مودرن فيوتشر إلى نادي الزمالك، ما زالت المفاوضات بشأنها جارية، لافتًا إلى أن الاختلاف يعود إلى رغبة إدارة مودرن فيوتشر في إتمام صفقة تبادلية يدخل فيها عدد من لاعبي القلعة البيضاء، في ظل وجود اختلاف حول الأسماء.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن بشكل رسمي فتح قيد نادي الزمالك، للتعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة الحالية.

كما رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم اسم نادي الزمالك من قائمة الأندية المصرية المحظورة من القيد، عبر البوابة الخاصة بقضايا الأندية.

شارك: