القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم في الكونفدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 14:21
لاعبو الزمالك من مباراة فيوتشر بكأس الكونفيدرالية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلّ الزمالك ضيفًا ثقيلًا على ملعب بابا يارا لمواجهة دريمز الغاني التي تُقام لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 بعد مباراة ذهاب في القاهرة آلت إلى التعادل السلبي بدون أهداف.

مهمة صعبة تنتظر كتيبة المدرب جوزيه غوميز والسبب نتيجة الذهاب، فلم يحالف الفارس الأبيض الحظ في تسجيل ولو هدف وحيد يجعل موقفه أسهل في مباراة الإياب، ليحتاج هز شباك دريمز مرة على الأقل في كوماسي لبلوغ المباراة النهائية.

ورغم فوارق المستوى الواضحة منذ مباراة الذهاب، إلا أن عامل الأرض والجمهور يصب بلا شك في مصلحة دريمز صاحب المزيج المميز من اللاعبين الشباب والخبرة، وفي مقدمتهم جون أنطوي صاحب الباع الطويل في الدوري المصري سابقًا.

ولعل ما يطمئن الزمالك إلى حدٍ ما هو عودة الثنائي أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح بعد الغياب ذهابًا بسبب الإصابة، فضلًا عن القائد عمر جابر،  وهم لاعبون من شأنهم تقديم إضافة كبيرة تساهم في تحقيق الحلم الكبير ببلوغ النهائي والاقتراب خطوة أخرى من اللقب القاري الثاني في تاريخ "ميت عقبة".

جدول مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

في هذا التقرير نستعرض وإياكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم في كأس الكونفدرالية 2024

هناك وسيلة واحدة لمتابعة مباراة الزمالك ودريمز عبر التلفزيون، وهي الاشتراك في شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لكأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء بدايةً من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم هي قناة beIN Sports HD 6 موطن القمم الأفريقية عبر الشاشة البنفسجية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم

ستجد قناة beIN Sports HD 6 الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2024 على نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية..

تردد بي إن سبورتس 6 على نايل سات

  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 3/2.

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 3/2.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية 2024

يأتي البث المباشر لمباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية 2024 من خلال وسيلتين مدفوعتين، وهما الاشتراك في تطبيق "تود" أو من خلال خدمة "بي إن كونكت".

معلق مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية 2024

أسندت قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق على مجريات مباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2024 إلى المعلق المصري الشهير علي محمد علي.

موعد مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية 2024

موعد مباراة الزمالك ودريمز هو اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024 على ملعب بابا يارا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بمدينة كوماسي الغانية، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

شارك: