خاص | الزمالك يقترب من حسم صفقة نجم الأهلي السابق

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-28 20:40
شعار نادي الزمالك المصري (X / ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل نادي الزمالك عن اقتراب عبدالله السعيد، قائد فريق نادي بيراميدز، من الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin" بأن المفاوضات بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، واللاعب عبد الله السعيد، تجري بشكل جيد للغاية حتى الآن، خاصةً أن إدارة الأبيض بالإجماع قد وافقت على ضم نجم بيراميدز في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأضاف المصدر بأن عبد الله السعيد يرحب بفكرة الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، كما أن اللاعب يضغط في الوقت الحالي لحسم الأمر مع إدارة بيراميدز، لتسهيل انضمامه إلى القلعة البيضاء.

ونجحت إدارة القلعة البيضاء في رفع إيقاف القيد الذي كان مفروضًا على الفريق من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتنطلق في البحث عن صفقات جديدة وكذلك مدرب جديد.

الزمالك يفتح خزائنه للتعاقد مع السعيد

وأشار المصدر إلى أن صفقة عبد الله السعيد سوف تكلف خزينة القلعة البيضاء ما يقرب من 12 مليون جنية، ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة جديدة مع اللاعب، لكي يتم الاتفاق النهائي على تفاصيل التعاقد ومدته، بالإضافة إلى إنهاء كل التفاصيل مع إدارة بيراميدز.

ومن المقرر أن ينتهى عقد الله السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ. جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ38 عامًا، خاض مع بيراميدز  14 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين وتمكن من صناعة هدف واحد خلال هذا الموسم 2023-2024.

وشارك عبدالله السعيد منذ انضمامه إلى الفريق السماوي، في 183 مباراة، نجح في تسجيل 47 هدفًا بالإضافة إلى صناعة 44 هدفًا آخر، في جميع المسابقات.

وفي سياق منفصل، يلاقي نادي الزمالك نظيره أهلي جدة السعودي، في السادسة مساء اليوم الأحد الموافق 28 يناير الجاري، باستاد "آل مكتوم" في نهائي بطولة كأس دبي للتحدي.

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية في بطولة كأس دبي للتحدي، بعد الفوز على فريق الرجاء المغربي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل حاليًا المركز 12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، مع امتلاكه 3 مباريات مؤجلة في المسابقة بسبب إقامة كأس أمم أفريقيا حاليًا في كوت ديفوار.

شارك: