نادي أم صلال يفسخ عقد مدربه وسام رزق بالتراضي

2023-02-01 11:36
وسام رزق المدرب السابق لنادي أم صلال القطري (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أم صلال القطري، مساء أمس الثلاثاء، فسخ عقد وسام رزق مدرب الفريق بالتراضي، بعد تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي 2022-23.

ونشر النادي تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: "وجَّه نادي أم صلال الشكر للمدرب وسام رزق على الفترة التي قضاها مع الفريق كمدير فني للصقور حيث تم فسخ التعاقد بالتراضي بين المدرب وإدارة النادي".

وأكدت تقارير صحفية قطرية أن إدارة نادي أم صلال بدأت البحث عن بديل لمدربها السابق؛ إذ تتفاوض مع أكثر من مدرب، ومن المتوقع الكشف خلال الأيام المقبل عن هوية المدرب الجديد الذي سيقود الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وفي سياق متصل، قدم وسام رزق الشكر لنادي أم صلال على الفترة التي قضاها معهم في تدريب الفريق، عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وشغل رزق منصب المدير الفني للفريق منذ 28 أكتوبر/ تشرين الأول لعام 2021، وحصل معه في الموسم الماضي 2021-22 على المركز السادس في دوري نجوم قطر برصيد 25 نقطة.

ويحتل فريق أم صلال المركز الحادي عشر (قبل الأخير) في دوري نجوم قطر 2022-23، برصيد 7 نقاط من 10 مباريات، حيث فاز الفريق بمباراة واحدة، وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات.

شارك: