ناديان سعوديان مهتمان بالتعاقد مع الليبي المصراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 14:58
الليبي المعتصم المصراتي لاعب نادي بشكتاش التركي (Facebook/Besiktas)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "Super Haber" التركية، عن وجود ناديين سعوديين مهتمين بالتعاقد مع النجم الليبي المعتصم بالله المصراتي، لاعب بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب الصحيفة التركية، يستعد الأهلي والاتفاق وهما فريقان من أبرز فرق دوري روشن السعودي، لتقديم عرض للاعب خط الوسط الليبي، وسيقوم النادي التركي بتقييم العرضين، وما إذا سيتجاوزان الـ 12 مليون يورو التي دفعها بشكتاش إلى سبورتنغ براغا البرتغالي، مقابل التعاقد مع المصراتي.

وخاض لاعب الوسط الليبي 12 مباراة مع بشكتاش التركي في مسابقتي الدوري والكأس، لعب خلالها 772 دقيقة ولم يتمكن من التسجيل والصناعة.

المصراتي يستنجد بالفرصة الأخيرة لإنقاذ موسمه مع بشكتاش التركي

يسعي الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي، أغلى لاعب محترف في تاريخ بشكتاش لإنقاذ أسوأ مواسمه الاحترافية، وذلك حين يخوض مساء اليوم الخميس المواجهة المرتقبة أمام منافسه طرابزون سبور في نهائي كأس تركيا.

ويوجد المعتصم المصراتي على رأس القائمة التي أعلن عنها مدرب بشكتاش، سردار توبراكتيبي، التي ستخوض النهائي الذي سيقام بملعب أتاتورك الأولمبي، على الثامنة إلا ربعًا مساءً بتوقيت طرابلس.

وتأهل بشكتاش إلى نهائي كأس تركيا بشق الأنفس، بفوزه على أنقرة غوجو بهدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تأهل طرابزون سبور على حساب فاتح قرة جمرك 7-2، في مجموع المباراتين.

المصراتي يبحث عن تعويض إخفاق الدوري بالتتويج بالكأس

وعاش المصراتي فترة صعبة منذ انضمامه لبشكتاش في الانتقالات الشتوية المنقضية، حيث خيب آمال جماهير ناديه التركي التي كانت تتوقع منه الكثير، وفشل اللاعب الليبي في ترك أي بصمة أو تقديم الإضافة لفريقه الذي يحتل المركز الخامس برصيد 56 نقطة، وذلك قبل جولة على ختام المسابقة.

ويأمل المصراتي -الذي انضم إلى صفوف بشكتاش في فبراير/ شباط الماضي قادمًا من سبورتنغ براغا البرتغالي- في تقديم أفضل مستوياته في نهائي الكأس، وقيادة فريقه للتتويج به للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

شارك: