المصراتي يحسم مستقبله مع بشكتاش التركي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 15:55
الليبي المعتصم بالله المصراتي محتفلًا بتتويجه مع بشكتاش بلقب كأس تركيا (Facebook/Besiktas)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح النجم الليبي المعتصم بالله المصراتي الباب أمام البقاء مع ناديه الحالي بشكتاش التركي في الموسم المقبل، بعكس التقارير الصحفية المحلية التي تحدثت عن رحيله إلى دوري روشن السعودي، للتوقيع مع نادي أهلي جدة أو الاتفاق، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم النجم الليبي لصفوف بشكتاش في شباط/ فبراير الماضي، قادمًا من سبورتينغ براغا البرتغالي لمدة ثلاث مواسم مقابل 12 مليون يورو، ليصبح متوسط ميدان الفريق أكبر صفقة في تاريخ النادي التركي.

وقال المصراتي في تصريحات تلفزيونية بعد فوزه بكأس تركيا مع بشكتاش: "إنه أمر رائع أن تساهم في تتويج الفريق بكأس تركيا أمام طرابزون سبور وهو منافس عنيد وقوي، لقد كانت المباراة مثيرة وصعبة، ونجحت مع زملائي في الفوز والحصول على الكأس".

وتابع المصراتي: "لقد وعدت الجماهير والرئيس حسن أرات بإحضار الكأس، ونادي بشكتاش يستحق أن يكون في القمة دائمًا، سوف نستفيد من هذا الموسم الذي شهد الكثير من الإيجابيات والسلبيات في الدوري، من أجل الاستعداد للموسم الجديد للمنافسة بقوة في الدوري".

المصراتي يوجه رسالة مؤثرة إلى الجماهير الليبية

وفي سياق آخر، تقدم المصراتي بالشكر والامتنان إلى الجماهير الليبية على دعمها المتواصل له قائلاً: "لقد عشت أوقاتًا صعبة مع بشكتاش في الدوري، ولكن الجماهير الليبية كانت دائمًا داعمة لي في كل الظروف، الصعبة منها والسعيدة، والحمد الله توفقت في النهائي وسجلت هدف البطولة".

وعاش المصراتي فترة صعبة منذ انضمامه إلى نادي بشكتاش على صعيد الدوري التركي، ولكنه أنهى دوامة إخفاقاته وعاد من الباب الكبير، بعد أن قاده للتتويج بكأس تركيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه والأولى منذ 3 سنوات، بعد تسجيله هدفًا قاتلًا في المباراة التي انتهت 3-2 أمام طرابزون، والتي جمعت الفريقين أمس الخميس بملعب أتاتورك الأولمبي.

وبهذا اللقب الجديد، تُوّج النجم الليبي بثالث الألقاب في مسيرته الاحترافية، حيث كان قد نال صحبة فريقه السابق سبورتينغ براغا لقب كأس الرابطة البرتغالية وكأس البرتغال.

شارك: