ناديان إنجليزيان مهتمان بالتعاقد مع التونسي حنبعل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-31 01:48
التونسي حنبعل المجبري متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن فولهام ولوتون تاون يخططان للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك على سبيل الإعارة من نادي مانشستر يونايتد.

وكشف حساب "Manchester United Forever"، أن فولهام ولوتون تاون يراقبان وضعية اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مع ناديه مانشستر يونايتد، قبل التحرك للتعاقد معه في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأضاف أن نجم منتخب تونس يثير إعجاب ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فترة طويلة، وأن فريق "الشياطين الحمر"، يرغب في إعارته إلى أحد الأندية الإنجليزية.

وأكد الصحفي الرياضي الشهير المختصّ في الميركاتو، فابريتسيو رومانو، أن فرق إشبيلية الإسباني وأولمبيك ليون الفرنسي وفرايبورغ الألماني أبدت اهتمامًا بالتعاقد مع اللاعب التونسي، وأوضح أن اللاعب لم يُستدعَ من قبل تونس للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية؛ لأن جميع الأندية المهتمة بخدماته تريده متاحًا على الفور في الشتاء.

ويرتبط المجبري بعقد مع مانشستر يونايتد حتى نهاية يونيو/ حزيران 2024 مع خيار التمديد لعام إضافي. وكان مدرّب المنتخب التونسي جلال القادري، قد استبعده من قائمة نسور قرطاج التي ستخوض بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار مطلع العام المقبل.

شارك: