ناديان أوروبيان ينافسان الدحيل على ضم كوتينيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 18:25
البرازيلي فيليبي كوتينيو مُرشح بقوة للرحيل عن أستون فيلا قبل إغلاق نافذة الميركاتو الصيفي 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اقتحام ناديَي ريال بيتيس الإسباني وبشكتاش التركي سباق التعاقد مع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وبدا كوتينيو في طريق "شبه مفتوح" لمغادرة أستون فيلا هذا الصيف، من أجل الانتقال إلى نادي الدحيل القطري، قبل أن يصبح الدولي البرازيلي على رادار ريال بيتيس والعملاق التركي بشكتاش، حسبما أفادت به تقارير صحفية متنوعة، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو.

وكتب رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "تواصل ريال بيتيس وبشكتاش مع أستون فيلا، اليوم (الخميس)، من أجل التوقيع مع فيليبي كوتينيو".

وأشار رومانو إلى انفتاح أستون فيلا على مغادرة نجمه البرازيلي هذا الصيف، مؤكدًا أن التوصل لاتفاق مع إدارة "الفيلانز" لن يمثل مشكلة، قبل أن يردف: "الأمر يتوقف على اللاعب الآن".

رومانو: بيتيس وبشكتاش يتحركان لضم كوتينيو

وابتعد كوتينيو عن تشكيلة فيلا الأساسية، تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، وإحصائيًا، اكتفى نجم برشلونة السابق بخوض 24 دقيقة فقط في أول 3 جولات من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد نجم "السيليساو" مع أستون فيلا حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، وتُقدَّر قيمة اللاعب السوقية بـ10 ملايين يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

يُذكر أن برشلونة يحق له الحصول على 50% من قيمة بيع أستون فيلا لبطاقة كوتينيو، ما يجعل النادي الكتالوني مهتمًا بمفاوضات التعاقد مع اللاعب البرازيلي هذا الصيف.

شارك: