نادال: حظوظ الأرجنتين قائمة رغم الخسارة أمام السعودية

2022-11-23 15:17
المنتخب الأرجنتيني يحظى بدعم لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال بعد الخسارة أمام السعودية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يرى الإسباني رافاييل نادال، المصنف الثاني عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، أن منتخب الأرجنتين ما زالت لديه فرصة كبيرة في كأس العالم قطر 2022، رغم الهزيمة أمام السعودية (1-2) في أول مباراة يخوضها في البطولة.

وتحدث نادال، الموجود حاليًا في الأرجنتين لخوض مباراة استعراضية أمام النرويجي كاسبر رود اليوم الأربعاء، إن "المنتخب (الأرجنتيني) كان يسير على طريق الانتصارات حتى الآن.. لم يتغير الوضع منذ عشر ساعات إلى الآن. ببساطة خسروا مباراة واحدة وما زالت أمامهم مباراتان".

وأضا: "أعتقد أن أقل ما يستحقونه هو الثقة والاحترام"، مُذّكرًا بأنهم حاملو لقب كوبا أمريكا وأنهم -قبل الهزيمة أمام السعودية- "كانت لديهم واحدة من أفضل السلاسل التاريخية من الانتصارات المتتالية. لماذا ينبغي فقدان الثقة في هذا الصدد الآن؟".

وتابع لاعب التنس الإسباني دعمه لمنتخب التانغو، قائلا: "ما زالت أرى الأرجنتين مرشحًا واضحًا للوصول بعيدًا في البطولة"، ومع ذلك، حذّر من أن "التكافؤ في الرياضة يزيد يومًا بعد يوم" وأبرز أن "أيّ منتخب لديه فرصة في الفوز"، مشيرًا إلى أن "كل شيء تحسمه التفاصيل".

وعن نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، أشار نادال إلى أنه، كمشجع لريال مدريد، عانى منه كثيرًا حين كان "البرغوث" لاعبًا في برشلونة؛ لكنه أيضًا استمتع برؤيته وهو يلعب.

وأشاد نجم التنس الإسباني بالبولغا، قائلا: "ميسي انتزع أشياء من ريال مدريد على مدار سنوات؛ لكن في النهاية -كعاشق للرياضة- عليك أن تُقدِِّر شخصًا مميزًا بهذه الدرجة.. إنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم والرياضة". 
 

شارك: