ناتشو يغير موقفه بشأن مستقبله وريال مدريد يُرحب بقراره

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 12:12
ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد (X: ActuFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تغير في موقف قائد ريال مدريد ناتشو فيرنانديز، بشأن تمديد تعاقده مع اللوس بلانكوس، والذي ينتهي بنهاية موسم 2023-24 الجاري.

وكان ناتشو فيرنانديز قائد النادي الملكي قد اتخذ قرارًا بمُغادرة الميرنغي، وأخبر إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز برغبته رسميًّا في مغادرة الفريق بنهاية عقده في الموسم الحالي.

ولكن حدث تغير مفاجئ في الكواليس، حيث تراجع البالغ من العمر 34 عامًا عن قرار الرحيل، وعاد ليُخبر النادي بقراره الجديد، وأنه لا ينوي الرحيل هذا الصيف مع نهاية عقده في 30 يونيو/ حزيران 2024.

ناتشو مُستمر لعام إضافي في ريال مدريد

وذكر "راديو ماركا" الإسباني، اليوم الخميس 23 مايو/ أيار 2025، أن ناتشو قرر البقاء لمدة عام إضافي في ريال مدريد، حتى نهاية الموسم القادم 2024-25.

ناتشو لن يرحل عن ريال مدريد في صيف 2024

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن ريال مدريد رَحَّب بقرار قائد الفريق الأول لكرة القدم، وتوصل الطرفان إلى اتفاق بالفعل بشأن التمديد على عام إضافي.

ومن جانبه، أعرب أيضًا المدرب الإيطالي لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن سعادته بهذا القرار، حيث يرى أن قائده لا يزال لديه دور ليقدمه مع الفريق داخل وخارج الملعب في الموسم القادم.

ويقضى ناتشو في ريال مدريد الموسم الثاني عشر على التوالي، وخلال تلك المواسم، توج بالعديد من الألقاب وصل عددها إلى 26 لقبًا مختلفًا، منها 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ويبقى هذا الرقم مرشحًا للزيادة، مع احتمال الظفر بلقب دوري الأبطال مجددًا في النهائي ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

ولعب قائد ريال مدريد هذا الموسم دورًا مهمًّا في نتائج فريقه الإيجابية، حيث اعتمد عليه المدرب كارلو أنشيلوتي في مباريات عديدة ومهمة، بسبب الإصابات التي تعرض إليها المدافعون الأساسيون، على غرار إيدير ميليتاو ودافيد ألابا، ما جعل تأثير ناتشو هذا الموسم في الفريق كبيرًا مقارنة بالمواسم الماضية.

الجدير بالذكر أنّ ناتشو شارك هذا الموسم في 43 مباراة بمختلف المسابقات، منها 28 مواجهة في الدوري الإسباني، و11 مباراة بدوري أبطال أوروبا، آخرها مشاركته في مباراة فياريال الماضية بمسابقة الدوري الإسباني والتي انتهت بنتيجة (4-4)، برسم الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الليغا الإسبانية.

شارك: