شكوك حول انتقال ناتشو إلى نادي الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 16:51
ناتشو فيرنانديز مدافع فريق ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، أن نادي الاتحاد السعودي قرر تجميد مفاوضاته للتعاقد مع الإسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقال رومانو عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "الشكوك حول انتقال ناتشو إلى نادي الاتحاد السعودي جدية. لم يشرع كل من اللاعب والنادي بعد في الحصول على الضوء الأخضر لإتمام التعاقد، على الرغم أن المحادثات كانت متقدمة بشأن صفقة لمدة عامين. يُنتظر أن نعرف القرار النهائي في الأيام المقبلة".

ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن بعض الأصوات داخل البيت الاتحادي ترفض ضم ناتشو، وترى أنه ليس أفضل الخيارات المتاحة لتدعيم خط الدفاع قبل انطلاق الموسم القادم.

ومن المنتظر أن يحسم نادي الاتحاد السعودي قراره بالتعاقد مع مدربه الجديد قريبًا، وسيكون هو صاحب قرار التعاقد مع ناتشو أو التراجع عن الصفقة بشكل نهائي.

وينتهي عقد ناتشو مع ريال مدريد يوم 30 يونيو/ حزيران الجاري، وخلال مسيرته مع "الميرنغي"، خاض المدافع المخضرم 364 مباراة عبر كل المسابقات، أحرز خلالها 16 هدفًا مع تقديم 10 تمريرات حاسمة.

وفي موسمه الأخير مع ريال مدريد، حصد النجم الإسباني ثلاثة ألقاب بدأها حينما توج بكأس السوبر الإسباني، ثم الفوز بلقب الدوري الإسباني، قبل أن يحقق حلم طفولته وهو رفع كأس دوري أبطال أوروبا فوق تمثال ساحة سيبيليس في مدريد.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تواتر تقارير صحفية تُفيد بأن ناتشو سينضم إلى نادي الاتحاد السعودي لمدة عامين، وسيتحصل على راتب سنوي قيمته 20 مليون يورو.

نادي الاتحاد السعودي يريد إبرام صفقات قوية

سيحاول نادي الاتحاد السعودي التعاقد مع لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي 2024؛ من أجل المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2024-25.

ويرى اتحاديون أن صفقات "العميد" خلال الفترة الماضية لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، البرازيلي فابينيو، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


وعاش نادي الاتحاد السعودي مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو غاياردو موسمًا سيئًا للغاية، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق معه للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في الموسم الماضي 2022-23.

وبخلاف خسارة لقب دوري روشن السعودي الذي حسمه نادي الهلال لصالحه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، ودع الاتحاد بطولة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، كما فشل النادي الجداوي في الحصول على لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بالإضافة إلى الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك: